كتم تويتات أحد المتابعين لك دون علمه.. أعرف الخطوات

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 10:00 م
كتم تويتات أحد المتابعين لك دون علمه.. أعرف الخطوات
تويتر
لميس محمد

أدخل " تويتر " ميزة كتم الصوت إلى تطبيقاته بجانب واجهة الويب، والذى يساعدك في إخفاء التغريدات من أحد المتابعين لك دون إلغاء متابعتهم، تعد هذه الميزة مفيدة في حالة كتابة المستخدم للعديد التغريدات التي لا تفيدك.

لذلك قام موقع "gadgets" برصد الخطوات التي تساعد في كتم مستخدم محدد على تويتر.

يمكن للمستخدمين الذي قمت بكتم حساباتهم بمتابعتك وإرسال الرسائل المباشرة، ويمكنهم الرد على التغريدات الخاصة بك، وستظل تظهر في علامة تبويب الإشعارات على تويتر.

الخطوات:

- على الويب، اضغط فوق المزيد أسفل أي تغريدة من قبل الشخص الذي تريد كتم الصوت له، اضغط على كتم الصوت، وبدلا من ذلك، يمكنك الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي والضغط على رمز الترس> تجاهل. بعد كتم صوت شخص ما، سيظهر خيار إلغاء كتم الصوت في نفس المكان، ما عليك سوى فتح الملف الشخصي، اضغط على رمز الترس> إلغاء التجاهل.

- على تطبيقات اندرويد و IOS ، فتح الملف الشخصي أي شخص، اضغط على رمز الترس> كتم> نعم، أنا متأكد، ميزة كتم الصوت ليست متاحة بعد على تطبيقات تويتر لمنصات أخرى حتى الآن.

- للتحقق مما إذا كنت قد كتمت شخصا ما، فانتقل إلى صفحة الملف الشخصي، إذا رأيت رمز كتم أحمر بجوار رمز الترس، فإنك قد كتمتها، وهناك طريقة سريعة لكتم الصوت هو ببساطة اضغط فوق أو اضغط على هذا الرمز.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق