هل يعلم بيل بمفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح؟

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 10:20 ص
هل يعلم بيل بمفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح؟
جاريث بيل
زينب أبو علي

أكدت تقاريرصحفية إسبانية، أن جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، على علم بمفاوضات إدارة ناديه مع المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى من أجل انضمامه لصفوف الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.
 
ووفقًا لموقع "دون بالون"، فإن جاريث بيل يدرك جيداً بأن أمامه مهمة صعبة لإقناع إدارة ريال مدريد وزين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى بالتمسك بخدماته فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى معظم مباريات الريال منذ بداية الموسم الحالي.
 
وأضاف، أن جاريث بيل سيقاتل من أجل مستواه المعهود خلال الفترة القادمة واستعادة بريقه مع ريال مدريد، لاسيما وأنه يدرك جيداً بأن محمد صلاح سينجح فى خطف مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق الملكى حال نجاح الريال فى التعاقد معه.
 
وأشار الموقع الاسباني، إلى أن التحدى الأكبر أمام جاريث بيل فى الوقت الحالي هو إيقاف مفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح، التى وصلت لمرحلة متقدمة، عبر استعادة مستواه المعهود.
 
وكانت تقارير صحيفة إنجليزية، كشفت فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسبانى، وضع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع «الريدز» هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق