وزير التنمية المحلية: خطة عمل للإسراع بالتنمية في محافظة الشرقية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:37 م
وزير التنمية المحلية: خطة عمل للإسراع بالتنمية في محافظة الشرقية
الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية

أعلن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، عن إعداد خطة عمل للإسراع بالتنمية بمحافظة الشرقية بمشاركة الوزارات المعنية و للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة وتلبية طموحاتهم.

 جاء ذلك خلال مشاركته حفل تدشين مركز تنمية المجتمع لإئتلاف دعم مصر بمحافظة الشرقية بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والمهندس محمد زكي السويدي رئيس إئتلاف دعم مصر، مؤكد  أن من يقود مصر و يضع هذا البناء في كل قطاعات العمل المختلفة قيادة مخلصة واعية تقفز بهذا الوطن قفزات غير مسبوقة مشيداً بدور رجال القوات المسلحة و الشرطة المدنية في حفاظ على أمن واستقرار البلاد.

كما وجه الوزير تحية للمشاركين في حفل تدشين مركز تنمية المجتمع مؤكداً أنهم يمثلون قوة حقيقية لبناء مستقبل أفضل لبناء مصرنا الغالية مؤكداً على ضرورة استغلال هذا التجمع الكبير من جميع أطياف المجتمع للمشاركة في مسيرة التنمية والبناء.

ومن جانبه أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الجميع من تنفيذين وسياسين ورجال العمل العام يعملون في منظومة عمل متكاملة للإرتقاء بالخدمات المقدمة للشعب المصري ولدعم الوطن الغالي ليزداد تقدماً وإزدهاراً في ظل القيادة السياسية الرشيدة وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

واستعرض محافظ الشرقية في كلمته كل ما تحقق على أرض المحافظة من إنجازات في قطاعات "مياه الشرب والصرف الصحي" حيث بلغ ماتم ضخه من تمويل لتحسين مستوى الخدمة خلال العامين 2016 / 2017م  10 مليار جنيه، وفي مجال التعليم أوضح المحافظ أنه جاري إنشاء 295 مدرسة بتكلفة 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى مدرسة المتفوقين بتكلفة 57 مليون جنيه والإنتهاء من إنشاء 3 مدارس يابانية بنطاق العاشر، وأوضح المحافظ أنه تم الإنتهاء من إزالة 6 مناطق عشوائية مشيراً إلى أنه جاري الإنتهاء من المتبقي في 30 / 6 / 2018.

 شارك في الحفل الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية و الدكتور مجدي مرشد أمين عام الإئتلاف وعضو مجلس النواب والدكتور محمد علي يوسف الأمين العام المساعد وعضو مجلس النواب ووزير الشباب الأسبق طاهر أبو زيد واللواء سعد الجمال الرئيس الشرفي للإئتلاف وأعضاء مجلس النواب و القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك في قاعة الإحتفالات الكبرى بجامعة الزقازيق.

1-حفل ائتلاف دعم مصر
1-حفل ائتلاف دعم مصر

 

2-حفل ائتلاف دعم مصر
2-حفل ائتلاف دعم مصر

 

3-حفل ائتلاف دعم مصر
3-حفل ائتلاف دعم مصر

 

4-حفل ائتلاف دعم مصر
4-حفل ائتلاف دعم مصر

 

5-حفل ائتلاف دعم مصر
5-حفل ائتلاف دعم مصر

 

وزير التنمية
وزير التنمية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق