الفيفا يكشف تفاصيل عقوبات لاعبي الفيصلي الاردني

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 05:05 م
الفيفا يكشف تفاصيل عقوبات لاعبي الفيصلي الاردني
الاهلى والفيصلى
محمود أبوقمر

كشف الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم، الأربعاء، عن تعميم العقوبات الموقعة من جانب الإتحاد العربى على لاعبى الفيصلى الاردني.

وقد أعلن الإتحاد الاردنى لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، عن تلقيه خطاباً رسمياً من الفيفا يخطره فيه بالآتي، "يعتبر اللاعب موقوفا عن المشاركة فى اى نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة اعتبارا من 15 أغسطس 2017 لغاية 14 اغسطس 2018، على أن يشمل الإيقاف جميع أنواع المباريات المحلية والدولية والودية والرسمية فى جميع أنحاء العالم".

وأضاف، "وفق ذلك فإن القرار يشمل اللاعبين: معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والليبى أكرم الزوي، الى جانب الادارى سليمان العساف الموقوف لمدة عامين".

واختتم ، "وبتوجيهات من سمو الامير على بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد بمتابعة تفاصيل القرار وحيثياته عقد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر اجتماعا مع نائب رئيس النادى الفيصلى بكر العدوان وجرى مناقشة الكتاب الوارد من فيفا والمتضمن قرار لجنة الانضباط فى الاتحاد الدولى وتداعياته وتقرر تنسيق الجهود فى ما يتعلق بالإجراءات التى سيتم اتخاذها ووفق القنوات القانونية كافة".

وكان الإتحاد العربى لكرة القدم، قرر توقيع عقوبات قاسية على لاعبى الفيصلى الاردنى بجانب الادارى سليمان العساف، نتيجة الاعتداء بالضرب على الحكم المصرى إبراهيم نور الدين، فى مباراة الترجى التونسى التى أقيمت فى أغسطس الماضى بملعب "الاسكندرية" فى نهائى البطولة العربية التى استضافتها مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق