خالد مرتجي يلتقي بوفد الفيفا خلال مواجهة الأهلي وسموحة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 09:00 م
خالد مرتجي يلتقي بوفد الفيفا خلال مواجهة الأهلي وسموحة
خالد مرتجي
محمود أبوقمر

حرص المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الترحيب بوفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والاتحاد الأفريقي «كاف»، على هامش تواجد الوفد في مباراة فريق الكرة أمام سموحة على ملعب استاد القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، في مسابقة الدوري.

ورحّب مرتجي بوفد الفيفا والكاف الذي يقيم ورشة عمل حول مساعدة الأندية والاتحادات الصغيرة في أفريقيا، للتحوّل إلى نظام الاحتراف والحصول على رخصة المحترفين، وذلك بمشاركة 120 محاضرًا ومسئولًا من الفيفا والكاف، ومسئولين من الأندية والاتحادات الأفريقية المختلفة، ومسئولين من أندية فرنسية وإنجليزية من بينها نادي إيفرتون.

وعقد مرتجي جلسةً قصيرةً مع أحمد حراز، مسئول التراخيص الخاصة بالأندية المحترفة في الاتحاد الأفريقي، ورحب بالوفد ونقل لأعضائه ترحيب النادي بهم، بعد أن تم السماح للوفد بالحضور لمشاهدة المباراة.

وأكّد حراز لمرتجي، أن ورشة العمل كانت تناقش أوضاع الأندية المحترفة في القارة، وجاء الاقتراح بمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة، نظرًا لمكانة النادي العريقة وكونه أحد أشهر الأندية التي تملك مقومات الاحتراف، وتطبق المعايير المطلوبة والتي تتوافق مع رؤية الفيفا والكاف.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق