الخميس.. نظر إعادة محاكمة زهير جرانة في "تراخيص الشركات"

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 09:02 م
الخميس.. نظر إعادة محاكمة زهير جرانة في "تراخيص الشركات"
زهير جرانة
امين قدرى

تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدا الخميس، إعادة محاكمة زهير جرانة، وزير السياحة الأسبق، في قضية إصدار تراخيص لشركات سياحة بالمخالفة للقانون.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد الشوربجى، وعضوية كل من محمد كامل حسبو، وجوزيف إدوارد، سكرتارية سيد شحاتة، وأحمد فتحى.

كانت محكمة جنايات جنوب القاهرة، قضت في وقت سابق، بالحبس المشدد 3 سنوات غيابيا في إعادة محاكمة زهير جرانة، وزير السياحة الأسبق، في القضية المعروفة إعلاميا بـ إصدار تراخيص لشركات سياحة.

كانت محكمة جنايات جنوب القاهرة قضت في وقت سابق، بالحبس المشدد 3 سنوات غيابيا في إعادة محاكمة زهير جرانة، وزير السياحة الأسبق، في القضية المعروفة إعلاميًا بإصدار تراخيص لشركات سياحة.

ونسبت النيابة العامة، لـ"جرانة" بصفته موظفا عموميا أنه تحصل لغيره على ربح ومنفعة عامة بدون وجه حق من عمل من أعمال وظيفته وإصدار تراخيص بإنشاء وتأسيس شركات سياحية على خلاف القرارات الوزارية الصادرة عنه بوقف تلك التراخيص، ما مكن أصحاب تلك الشركات من الحصول على منفعة بدون وجه حق.

وكانت المحكمة قررت فى الجلسة الماضية ندب لجنة فنية متخصصة من وزارة السياحة ، برئاسة مدير الشؤون القانونية، وعضوية المدير العام لتراخيص الشركات السياحية بأنواعها، وذلك فى قضية إعادة محاكمة زهير جرانة، وزير السياحة الأسبق، فى إصدار تراخيص لشركات سياحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق