الإسماعيلى يفاوض مهاجم الجيش الملكى المغربى

الخميس، 21 ديسمبر 2017 09:00 ص
الإسماعيلى يفاوض مهاجم الجيش الملكى المغربى
الاسماعيلى

دخل مسئولو نادى الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع المغربي سفيان طلال مهاجم الجيش الملكي المغربي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير لتدعيم صفوف الدراويش في الدور الثاني بالدورى وحل أزمة النقص العددي في خط هجوم الفريق الأصفر والذي يعاني من عدم وجود بدائل للمهاجم الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي في الموسم الحالي. 
 
 
ومن المنتظر أن يصل المغربي سفيان طلال إلى الإسماعيلية يوم الخميس المقبل لإتمام انضمامه للإسماعيلي والتوقيع علي عقود ارتداء قميص الدراويش بشكل رسمى فى حال حسم الصفقة مع ناديه بشكل رسمى بعدما انضم إليه مطلع الموسم الحالي قادما من صفوف  نادى حسنية اغادير المغربي ومن قبله الرجاء البيضاوي.
 
 
في سياق جديد، يفاضل الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر بين الثنائي محمد فتحى وعمر الوحش للمشاركة أساسيا في لقاء الدراويش القادم أمام المقاصة والمقرر له يوم السبت المقبل بالجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدورى لتعويض غياب حسنى عبد ربه قائد الفريق الأصفر للإصابة.
وحصل حسني عبد ربه علي الإنذار الثالث في لقاء فريقه الأخير أمام طلائع الجيش ليتأكد غيابه عن مواجهة المقاصة المقبلة ويسعي الجهاز الفني لاختيار البديل المناسب لتعويض رحيل القائد في مباراة الفريق الفيومي الصعبة والتي يحتاج الدراويش لحسمها من أجل الاستمرار علي قمة الدورى الذي يتربعون عليه برصيد 31 نقطة.
 
 
فى شان مختلف، يدخل فريق الإسماعيلي معسكر مغلق اليوم الخميس بفندق النادي استعدادا لمباراته المرتقبة أمام المقاصة ، حيث فضل الجهاز الفني خوض معسكر مغلق طويل لتحضير لاعبيه جيدا لتلك المواجهة وتوعيتهم بأهمية اللقاء وصعوبة المنافس، لاسيما أن الدراويش يبحث استعادة الانتصارات لتأمين القمة التي يتربع علي عرضها حاليا.
 
 
ويبحث الجهاز الفني معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة طلائع الجيش خلال المعسكر المغلق قبل السفر صباح غدا الجمعة إلى القاهرة للمبيت بها استعدادا لمباراة المقاصة، حيث يستعيد الفريق الأصفر جهود مهاجمه الكولومبي دييجو كالديرون بعد انتهاء إيقافه عقب حصوله الكارت الأحمر في لقاء فريقه أمام الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق