لو مش سعيد بلاش تكمل.. 5 علامات تؤكد أن علاقتك مع شريك حياتك ليست جيدة

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 11:00 ص
لو مش سعيد بلاش تكمل.. 5 علامات تؤكد أن علاقتك مع شريك حياتك ليست جيدة
ارشيفية
منى محمود

تنتهي أغلب العلاقات لأسباب قد تعتقد أنها صغيرة ولكنها  تهدم أي علاقة ، فالشعور بالارتياح مهم للغاية حتى تستمر في علاقات ناجحة بحياتك فلا تلتزم بعلاقات ترهقك نفسيا وجسديا، وخاصة إن كنت تبحث عن شريك حياتك تمضي معه باقي الحياة.
 
نشر موقع (Style Caster) علامات واضحة لمعرفة أنك لست سعيدا مع شريك حياتك، وأنك لابد من اتخاذ القرار سريعا لمواجهة مخاوفك وهي..
 
1- الملل: في تلك العلاقات السعيدة نتطلع لقضاء كل أوقاتنا مع ذلك الشخص، ولكن إذا كنت تشعر أنك غير متحمس وتشعر بالملل عليك بملاحظة هذا الشعور حتى لا تقع في مشاكل أكبر.
 
2- الكذب: أن توهم نفسك و الجميع أنك سعيد وتشعر بالراحة وأنت غير ذلك وتعرف في أعماقك أنك كاذب، فإن ذلك يؤذيك كثيرا وأنت لا تشعر.
 
3- شخص آخر: من العلامات المهمة التي توضح أنك غير سعيد في علاقاتك بشريك حياتك هو الإعجاب بشخصية أخرى في حياتك، والبحث عن  السعادة بمكان آخر وشخص آخر.
 
4- لا تشاركه حياتك:  لم تعد كالسابق وأصبحت لا تشاركه الأمور اليومية ، لا تشعر أنه يفهمك كالمعتاد والمسافة بينكما أصبحت أكبر.
 
5- لا يستمع إليك: عدم الانصات والاهتمام بمشاكل كل منكما للآخر علامة علي عدم التفاهم وأنك غير راضي عن علاقتك وأنك أصبحت لا تملك الكثير من القواسم المشتركة .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق