مناصب قيادية فارغة في جامعة أسيوط

الخميس، 21 ديسمبر 2017 01:50 م
مناصب قيادية فارغة في جامعة أسيوط
الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط
أسيوط - هناء حسين

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن حاجة الجامعة لشغل بعض الوظائف القيادية بقسمى التعليم والمستشفيات الجامعية وفرع الجامعة
بالوادي الجديد طبقًا لأحكام القانون رقم 81 لسة 2016 وذلك لتلبية احتياجات الجامعة بكافة القيادات ومعاونيهم من المؤهلين لذلك.
 
وشدّد جعيص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان في الصحف الرسمية موضحًا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.
 
وأوضح محمود بخيت أمين عام الجامعة المساعد أن الوظائف التي أعلنت الجامعة عن حاجتها في المستويات الوظيفية العالية تضمنت: رئيس الإدارة
المركزية للشئون القانونية، رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة، وأمين جامعة مساعد بفرع الجامعة بالوادي الجديد، أما وظائف مستوى مدير عام، فقد شملت، مدير عام الشئون الطبية، أمين كلية الطب البيطري، أمين كلية التجارة، ومدير عام التموين الطبي والصيدليات.
 
وأضاف محمود بخيت أنه على راغبي التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة الموجود بالإدارة العامة لشئون العاملين، على أن يرفق بالطلب: بيان حالة معتمد موضحًا به المؤهلات الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم والجزاءات التأديبية إن وجدت، بيان بالشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها، وكذلك بيان عن أبرز إنجازات، وإسهامات المتقدم خلال شغله للوظائف السابقة مؤيدة بالمستندات واقتراحاته لتطوير العمل بالوظيفة المتقدم لها، وصورة بطاقة الرقم القومي.
 
جدير بالذكر أن كافة الطلبات تقدم باسم رئيس الجامعة مرفقًا بها جميع المستندات المطلوبة خلال شهر اعتبارًا من تاريخ نشر الإعلان.
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق