"زايد العطاء" تفتتح المستشفى الإماراتي المصري الميداني بالشرقية

الخميس، 21 ديسمبر 2017 02:58 م
 "زايد العطاء" تفتتح المستشفى الإماراتي المصري الميداني بالشرقية
صورة ارشيفية
إيمان مشعل

 

تشهد محافظه الشرقية افتتاح مبادرة "زايد العطاء "لتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والوقائية للمرضى من الأطفال والمسنين بإشراف فريق طبي وجراحي إماراتي مصري تطوعي.

يأتى ذلك فى إطار حملة العطاء المليونية الانسانية وبمبادرة مشتركة من زايد العطاء وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة مستشفيات السعودية الالمانية وبالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية ووزارة الشباب المصرية وسفارة دولة الإمارات في مصر وذلك ضمن فعاليات عام الخير.

وأعلن الدكتورعادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادة زايد العطاء رئيس اطباء الامارات أن قوافل زايد الخير ستواصل تنفيذ مهامها ومشاريعها الإنسانية في القرى المصرية مثمنا الجهود التطوعية للكوادر الطبية والجراحية الإماراتية والمصرية التي تشكل نموذجاً مميزاً للعطاء الإنساني بهدف التخفيف من معاناه المرضى المعوزين وتوفير افضل سبل العلاج والدواء.

وأشار الشامرى أنه تم وضع خطة تشغيلية لقوافل زايد الخير في القرى المصرية للمرحلة القادمة حيث سيتم التركيز على العمل الطبي الميداني باستخدام عيادات الخير المتنقلة والمستشفيات المتحركة في مختلف محافظات مصر.

يذكر أن ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الانساني وتقديم افضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية المجانية للمرضى من الأطفال والمسنين من خلال تدشين سلسلة من المستشفيات الميدانية والعيادات المتحركة التطوعية في مختلف المحافظات المصرية  تأتى ضمن المهام الانسانية لمبادرة زايد العطاء في القرى المصرية وذلك ضمن إطار برنامج اماراتي مصري طبي تطوعي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق