سيدة القطط في روسيا منزلها مفتوح 24 ساعة لاقتناء القطط.. حتى لو وصل عددهم لمليون

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 07:00 ص
سيدة القطط في روسيا منزلها مفتوح 24 ساعة لاقتناء القطط.. حتى لو وصل عددهم لمليون
قطط
أمنية فايد

عشق القطط لا ينحصر في اقتناء عدد محدود منهم أو الرأفة بهم في الشارع، ولكن السيدة "ليبيديفيا" وزوجها "سيرجى" تخطوا كل الظنون والأحلام التي وصل لها عاشقى الحيوانات الأليفة في وقتنا هذا، فهم يقتنوا آلاف من القطط التي لم يستطيعوا جمعهم.
 
تعيش السيدة "ليبيديفيا" وزوجها بقرية صغيرة بجوار مدينة "بارنول" بروسيا، بمنزل كبير، تدخل القطط لتعيش معهم وتأكل ولم يستخدموا فكرة الحبس لهم ولكن تذهب القطط وتأتي كما يحلو لها  ومن كثرة القطط بالمنزل أطلق الجميع على "ليبيديفيا" لقب "سيدة القطط".
 
يأتي يوميا للسيدة "ليبيديفيا" زائرين لمشاهدة مملكة القطط والسؤال عن أعداد القطط بمنزلهم ،والإجابة دائما هي مليون لا أستطيع عددهم، وقالت سيدة القطط لموقع "بورد باندا" :" القطط بمنزلى من الأشياء الأساسية لا أقوم بشرائهم ولكن هم يأتون لنا بمفردهم، وبسبب كثرتهم أقوم بتصوير حركاتهم التلقائية والمضحكة ومغامراتهم وانشرها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى أصبح لدينا الكثير من المتابعين".
 
وتابعت: "منزلى مفتوح دائما للقطط لا أغلق أبوابه أمامهم، وأتمنى أن يصلوا لمليون قطة، فهى من الكائنات الأليفة المحبب لقلبى ولا أستطيع الاستغناء عنهم دائما".
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة