عمرو وهبي: الفوز بالحقوق التسويقية لبطولة كأس الخليج خطوة عملاقة

الخميس، 21 ديسمبر 2017 06:26 م
عمرو وهبي: الفوز بالحقوق التسويقية لبطولة كأس الخليج خطوة عملاقة
عمرو وهبى

أكد عمرو وهبي ، المدير التنفيذي لشركة "بريزنتيشن"، أن الفوز بالحقوق التسويقية الكاملة لبطولة كأس الخليج في نسختها رقم 23 التي تستضيفها الكويت بداية من غدٍ الجمعة، خطوة مهمة وعملاقة في مشوار الشركة وخططها في السنوات الحالية.
 
 
وقال وهبي في تصريحات لقناة الأهلي:" نجحنا في تحويل الكرة المصرية من مجرد لعبة وهواية إلى صناعة من خلال النجاحات التسويقية وارتبط اسم بريزنتيشن بالكرة المصرية وهو أمر كنا نخطط له".
 
 
وأضاف:" تحركنا في الحصول على الحقوق الخاصة بتسويق بطولة الخليج ، وهذا التعاقد يعد أمر مهم جداً بخصوص استراتيجية الشركة في المرحلة الحالية في ظل التوجه الإقليمي بعد النجاح محلياً".
 
 
وأشار وهبي إلى أن تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم 2018 خطوة مهمة جداً للكرة المصرية موضحاً أن الشركة تسعى لتحقيق أكبر مكاسب ممكنة من هذه الخطوة لصالح مستقبل اللعبة.
 
 
وعن المباراة الودية التي تجمع بين النادي الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني ، أكد وهبي أن الأهلي اسم كبير في الوطن العربي وهذه المباراة خطوة مهمة تليق دائماً باسم القلعة الحمراء لمحاربة الإرهاب وإعلاء قيمة السلام موضحاً أن دعوة النجوم العرب في هذه المباراة رسالة مهمة للغاية لتوحيد العرب في الحرب ضد الإرهاب التي يتعرض لها الوطن العربي حالياً.
 
 
واختتم وهبي تصريحاته قائلاً أن الشركة تسعى وفقاً لدورها وحقوقها التسويقية في المساهمة بشكل تام في نجاح المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق