عصام عبد الفتاح: "الشطب" ينتظر المتجاوزين في حق الحكام

الخميس، 21 ديسمبر 2017 11:08 م
عصام عبد الفتاح: "الشطب" ينتظر المتجاوزين في حق الحكام
عصام عبد الفتاح
عادل عقل

تقدمت لجنة الحكام باتحاد الكرة، بتوصية إلى مجلس إدارة الجبلاية، لشطب المتجاوزين فى حق الحكام التى صدرت ضدهم عقوبات من لجنة المسابقات خلال الموسم الحالى.

 

وأكد عصام عبد الفتاح، المشرف على التحكيم بالجبلاية، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أنه لا تهاون مع كل من يتجاوز فى حق قضاة الملاعب، مضيفا أن هناك توصية من اللجنة ستعرض على مجلس الإدارة فى الاجتماع المقبل بشطب المتجاوزين مع الحكام من الأجهزة الفنية أو اللاعبين أو أحد من عناصر المنظومة.

 

كما أشار "عبد الفتاح"، إلى أنه سيتم مخاطبة وزارة الرياضة بشأن المسئولين فى الأندية والذين يصدر منهم تجاوزات أو هجوم على قضاة الملاعب لاتخاذ اللازم معهم طبقا للوائح والقوانين التى تنظم العلاقة بين المسئولين بمجلس إدارات الأندية وجميع عناصر اللعبة.

 

وتابع "عبد الفتاح"، أن التحكيم يلقى كل الدعم والمساندة من مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبوريدة، الذى يبذل جهدا كبيرا لتوفير كل احتياجات لنجاح منظومة التحكيم فى الفترة الحالية، مضيفا أنه يرفض أى تدخل فى عمل اللجنة سواء على المستوى الفنى أو الإدارى، كما أن لجنة الحكام تنعم باستقلالية تامة فى الفترة الحالية وهذا يعتبر أحد أهم أسباب نجاح التحكيم خلال الجولات الأخيرة من عمر المسابقة بقسميه الأول والثانى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق