اليوم.. انطلاق منافسات الجولة الـ7 لدورى القسم الرابع بالجيزة

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 05:00 ص
اليوم.. انطلاق منافسات الجولة الـ7 لدورى القسم الرابع بالجيزة
فريق الوراق

تنطلق اليوم الجمعة الجولة السابعة لدورى القسم الرابع بمنطقة الجيزة بمجموعاته الثلاثة  ، يتصدر فريق الوراق قمة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بين السرايات بينما  يأتى اطفيح أول المجموعة الثانية 13 نقطة ، كما يحتل امبابة قمة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن 6 اكتوبر .

أكد صالح عبد الحميد مديرمسابقات الجيزة أن المنافسة فى المجموعات الثلاثة مشتعلة وأن المستوى الفنى للفرق متفارب مما يجعل المنافسة قوية ويسعى كل فريق لانهاء الدور الاول بالمسابقة فى مركزمتقدم خاصة أنه لم يتبقى سوى جولتين على  انتهاء الشوط الاول من عمر البطولة .

فيما أكد يوسف عبد الشافى المدير الفنى لفريق الوراق الذى يحتل قمة المجموعة الأولى أنه يبذل جهدا كبيرا ومعه الجهاز لفنى والادارى للحفاظ على قمة المجموعة حتى يستطيع الحصول على تاشيرة الصعود للقسم الثالث.

تابع عبد القادرأنه لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين من أصحاب الخبرات،إلى جانب الوجوه الصاعدة، لافتاأنهم جميعا على مستوى المسئولية ويبذلون الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر من أجل الصعود الى القسم الثالث.

يضم الجهاز الفنى إلى جانب عبد القادركل من وائل شنبوني ومحمود خليل عبد الشافى بالإضافة الى الثنائى عماد توفيق مدير الكرة والادارى سعد أبوزيد

 

جدوال الترتيب 0.210
 
ترتيب المجوعة الاولى
 
 
 

يوسف 93201
 
يوسف عبد القادر5555
 
 
يوسف عبد القددر8888
 
يوسف عبد القددر8888
يوسف عبد القددر8888
يوسف عبد القددر8888
 
 
يوسف عبد القددر8888
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق