اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017.. صفقات تبادلية بين الزمالك والمصري

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 08:37 ص
اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017.. صفقات تبادلية بين الزمالك والمصري
الزمالك والمصري
أحمد مسعود

 

اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها صفقات تبادلية بين الزمالك والمصري.

 

.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017..
 

اخبار الدوري المصري اليوم.. تقدمت لجنة الحكام باتحاد الكرة، بتوصية إلى مجلس إدارة الجبلاية، لشطب المتجاوزين فى حق الحكام التى صدرت ضدهم عقوبات من لجنة المسابقات خلال الموسم الحالى.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. شدد علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب، علي أن إدارة ناديه مستمرة في سياسة تأهيل لاعبين واعدين، لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي في سن مبكرة وتشريف الكرة المصرية وقلعة الذئاب في أوروبا.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. رفض حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع لاعب وسط النجم الساحلي محمد أمين بن عمر، في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، بعدما تم ترشيح اللاعب للجهاز الفني خلال الفترة الماضية لكن المدير الفني حسام البدري، استقر على عدم التعاقد معه خاصة وأنه سيشغل مكانًا بقائمة الأجانب بالفريق الأحمر.

 

محمود فتح الله لـ"ON Sport" يكشف أسباب رحيله عن الزمالك

اخبار الدوري المصري اليوم.. كشف محمود فتح الله، نجم الزمالك السابق ولاعب النجم اللبنانى الحالى، أسباب رحيله عن القلعة البيضاء وانتقاله للدوري اللبنانى، خلال تصريحات أدلى بها لـ "ON Sport".

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. طلب كريم الديب ظهيرأيسرالمقاولون العرب، بالرحيل عن صفوف الذئاب علي سبيل الإعارة ، خلال فترة الانتقالات الشتوية ينايرالمقبل ، لرغبته في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الفريق صاحب اللونين الأصفروالأسود والحصول علي فرصة المشاركة أساسياً.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. اقترب الثنائى علاء عبد الصادق وعبد العزيزعبد الشافى "زيزو" نجما الأهلى ومديرا قطاع الكرة السابقين بالنادى ، من الانضمام للجنة الكرة المقررتشكيلها خلال الساعات المقبلة لوضع استراتيجية لتطويرقطاع الكرة الحمراء.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. عنف بعض لاعبى الزمالك، أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق بسبب إحدى الكرات فى مباراة الاتحاد السكندرى التى وصلت إليه وكان يوسف أوباما فى وضعية أفضل منه حيث انتظر الأخير أن يتركها له ليسدد فى المرمى قبل أن يصطدما ويسقطا على الأرض وتضيع فرصة تسجيل هدف للفريق الأبيض أمام زعيم الثغر، فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة فى الجولة الـ14 بالدورى.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، عن أن الأهلي فاوض الفريق البترولي علي ضم صلاح محسن مهاجم الفريق خلال انتقالات الشتاء المقبلة، كما شهدت الأيام الماضية الحديث عن محاولات الزمالك لضم اللاعب.

 

صفقات تبادلية بين الزمالك والمصري

اخبار الدوري المصري اليوم.. توصل مجلس ادارة المصري برئاسة سمير حلبية لاتفاق مع مجلس ادارة الزمالك لعقد صفقات تبادلية بين الناديين خلال الفترة المقبلة في ظل حاجة كل فريق الي لاعبين من الفريق الاخر .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة