اخبار ليفربول : محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا في ليفربول وأرسنال

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 08:37 ص
اخبار ليفربول : محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا في ليفربول وأرسنال
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار ليفربول اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017، حيث شهد نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، العديد من الأحداث كان علي رأسها محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا في ليفربول وأرسنال.. والنني خارجها..

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الجمعة 22 / 12 / 2017..

 

اخبار ليفربول اليوم..يستعد الدولي المصري محمد صلاح للقاء أرسنال في الدوري الانجليزي يوم الجمعة بـ "نيولوك" جديد ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي.

 

ملتزم دينيا وصانع السعادة ويساعد الفقراء.. "تايمز" عن محمد صلاح

 

اخبار ليفربول اليوم.. أشادت صحيفة "تايمز" البريطانية، بالنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعبا في ليفربول وأرسنال.. والنني خارجها

اخبار ليفربول اليوم.. وقع اختيار موقع "caught offside" الإنجليزي، على  محمد صلاح نجم نادى ليفربول، ضمن أفضل 11 لاعباً في المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديي أرسنال وليفربول فى العاشرة إلا ربع مساء بعد غد الجمعة، بملعب "اللإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من البريمييرليج.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. يرغب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى فى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبا لرحيل نجمه البرازيلى فيلب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى.

 

اخبار ليفربول اليوم.. أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على قوة نظيره أرسنال، خلال المباراة التى تجمعهما غدا فى انطلاق الجولة الـ19 من الدورى الإنجليزى.

اخبار ليفربول اليوم.. دخل الفنان محمد هنيدى فى وصلة هزار مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. الإشادة بأداء محمد صلاح لا تتوقف بعدما أبهر كل متابعى الدورى الإنجليزى بفضل أهداف اللاعب المؤثرة مع فريقه ليفربول، وجاءت الإشادة هذه المرة من الأسكتلندى جارى مكاليستر، لاعب الريدز السابق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق