أردوغان يواصل انتهاكاته.. ويأمر باعتقال 16 من قيادات الجيش التركي

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 09:48 ص
أردوغان يواصل انتهاكاته.. ويأمر باعتقال 16 من قيادات الجيش التركي
اردوغان
كتب أحمد عرفة

 

 

 

واصل رجب طيب أردوغان، الرئيس التركي، انتهاكاته ضد معارضيه، فبعد أن كشف نائب تركي معارض عن توجه السلطات التركية في اغتيال عدد من المعارضين التركيين المتواجدين خارج تركيا، أمر أردوغان باعتقال عدد من كبار قيادات الجيش التركي.

 

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، نقلا عن وسائل إعلام تركية، أن هناك أوامر باعتقال 16 ضابطا كبيرا في الجيش ضمن التحقيقات المتعلقة بمحاولة الانقلاب العام الماضي.

1
1

 

وكانت صحيفة "زمان التركية"، نشرت رسالة نائب حزب الشعوب الديمقراطي عن مدينة إسطنبول جارو بايلان، كشف فيه عن وجود مخططات لاغتيال المواطنين الأتراك المقيمين في دول أوروبية.

وبحسب رسالة  نائب حزب الشعوب الديمقراطي، فأكد أن هناك استعدادات لشن عمليات اغتيال ضد ممثلي مجتمعات وصحفيين وأكاديميين في دول أوروبية، لافتًا إلى أن المعلومات التي حصل عليها تم تأكيدها خلال الأسبوع الماضي، متابعا :"لقد حصلت على معلومات استخباراتية مؤكدة من مصادر مختلفة خلال الأسبوع الماضي. هناك استعدادات لشن عمليات اغتيال ضد ممثلي المجتمعات العلوية والأرمنية في أوروبا، والصحفيين والكتاب والأكاديميين الذين اضطروا للفرار من بلدهم إلى دول أوروبية، وبشكل خاص ألمانيا. ووصلني معلومات أنه قد تم التحرك للقيام بعمليات تحدث ضجيجًا.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة