غرفة ملابس ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض (صور وفيديو)

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:23 م
غرفة ملابس ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض (صور وفيديو)
محمد ربيع

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الأسباني، علي موقع التدوينات "تويتر"  فيديو من داخل غرفة ملابس لاعبي الفريق قبل مباراة الكلاسيكو اليوم السبت أمام برشلونة علي ملعب "سانتياجو برنابيو".

وظهر ملعب المباراة التي تجمع ريال مدريد وبرشلونة في أبهى صوره قبل انطلاق مباراة ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

المباراة تشهد حضور جماهيري من المتوقع أن يصل الى 85 ألف متفرج ، نظرا لأهمية اللقاء لعشاق الملكي، الذين ينتظرون فوز يقرب فارق النقاط مع برشلونة متصدر الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة ، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة قبل مباراة اليوم.

 

ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، يعي تماما بأن التعادل أو الهزيمة فى مباراة اليوم تعنى اقتراب برشلونة من لقب الدوري بنسبة كبيرة رغم ان الموسم في المنتصف، لذا يدخل مباراة الكلاسيكو تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، للمحافظة على آماله فى مواصلة المنافسة فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

 

وفى المقابل، يسعى برشلونة، بقيادة المدرب آرنستو فالفيردى، للحفاظ على سجل الفريق الخالى من الهزائم بمسابقة "الليجا"، والخروج من مباراة الكلاسيكو بنقطة التعادل على الأقل، للحفاظ على فارق النقاط الـ11 الذى يفصله عن ريال مدريد.

 

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط صفوف مكتملة، بعدما تأكد جاهزية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للمشاركة فى اللقاء، بينما يفتقد برشلونة لخدمات الثنائى صامويل أومتيتى وعثمان ديمبيلى بسبب الإصابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة