"إجوان بالجملة".. أكبر النتائج في تاريخ كلاسيكو الأرض (فيديو)

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:38 م
"إجوان بالجملة".. أكبر النتائج في تاريخ كلاسيكو الأرض (فيديو)
ريال مدريد وبرشلونة- أرشيفية
كتب- زينب أبو علي

يواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، في كلاسيكو الأرض، المنتظر في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.
 
وفيما يلي قائمة بأبرز المباريات التي شهدت تسجيل أكبر عدد من الأهداف:

- ريال مدريد 4 – 2 برشلونة
 
تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز عريض على برشلونة بنتيجة 4/2، وسجل الأهداف لريال مدريد كل من راؤول وزيدان ورونالدو وأوين، بينما سجل لبرشلونة ايتو ورونالدينيو.

2- ريال مدريد 3- 3 برشلونة
 
انتهت المباراة التي أقيمت في العاشر من شهر مارس 2007 بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، وسجل ميسي هاتريك لصالح برشلونة، بينما سجل لريال مدريد فان نستلروي هدفين وسبرجيو راموس.

 

3- ريال مدريد 4- 1 برشلونة
 
للمرة الثانية يحقق النادي الملكي انتصارا بالأربعة على البلوجرانا، حيث أحرز الأهداف لصالح الميرينجي كل من راؤول وروبين وهيجواين وفان نستلروي، بينما سجل هينري الهدف الوحيد لصالح البارسا.

4- ريال مدريد 2- 6 برشلونة
 
ربما هو الفوز الأكبر في تاريخ برشلونة الحديث على الغريم التقليدي، وأحرز الأهداف لصالح البارسا كل من بيكيه وبويول وتمكن كلا من ميسي وهنري من إحراز هدفين، وسجل راموس وهيجواين الهدفين الشرفيين للميرينجي.

 

5- ريال مدريد 0- 5 برشلونة
 
الفوز العريض الثاني في تاريخ البارسا الحديث على الميرينجي، وسجل أهداف المباراة كل من بيدرو وتشافي وجيفرين، وسجل دافيد فيا هدفين.

6- ريال مدريد 0-4 برشلونة
 
يثبت البلوجرانا تفوقهم مرة أخرى على النادي الملكي بانتصار ساحق بأربعة أهداف دون رد، وسجل أهداف المباراة كل من انييستا وسواريز وسجل نيمار هدفين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة