بمناسبة موسم الأعياد تحديث جديد للعبة بوكيمون جو

السبت، 23 ديسمبر 2017 06:00 م
بمناسبة موسم الأعياد تحديث جديد للعبة بوكيمون جو
بوكيمون جو
لميس محمد

قامت شركة نيانتيك بدفع تحديث جديد إلى تطبيقها "بوكيمون جو" بمناسبة موسم الإعياد الذى يجلب مجموعة من التغييرات تحت عنوان "عيد الميلاد"، أما  بالنسبة للمبتدئين تعود شخصية "بيكاتشو" الاحتفالية من جديد لفترة محدودة، بالإضافة  إلى جلب العديد من الشخصيات الأخرى التي ترتدى ملابس الجليد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena" أن الشهر كان مشغول بالعديد من الأحداث الخاصة بشركة نيانتيك، الاستوديو وراء بوكيمون جو، كما دفعت العديد من التحديثات على أجهزة أندرويد و IOS في ديسمبر، مما أدى إلى جلب الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة للحفاظ على مشاركة اللاعبين.

أعلنت نيانتيك أنه تم إضافة نوع من المياه والجليد لبعض من أنواع البوكيمون التي تم اكتشافها في البداية في منطقة Hoenn النسخ الأخرى من التطبيق مثل Pokemon Ruby و Pokemon Sapphire لألعاب الفيديو.

Pokemon-GO
Pokemon-GO
Pokemon-GO

كما أكد المطور أن هنالك مكافأة خاصة للاعبين الذى يقومون بزيارة PokeStop   بين 22 و 25 ديسمبر.

بالإضافة إلى صناديق خاصة ستكون متاحة الآن في متجر في اللعبة، وهذه المربعات ستحتوي على العديد من العناصر المهمة للتقدم في مراحل اللعبة المختلفة، ولكن فقط لفترة محدودة  ما بين 21 ديسمبر حتى 25 ديسمبر.

التحديث الجديد متاح بالفعل على كل من أنظمة الروبوت و IOS، لذلك تأكد من تحميل البرنامج والبدء في البحث عن البوكيمونات الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق