كلاسيكو الأرض.. برشلونة الأوفر حظًا في مواجهة ريال مدريد (فيديو)

السبت، 23 ديسمبر 2017 01:36 م
كلاسيكو الأرض.. برشلونة الأوفر حظًا في مواجهة ريال مدريد (فيديو)
الكلاسيكو
زينب أبو علي

يواجه ريال مدريد نظيره برشلونة فى كلاسيكو الأرض، المنتظر فى تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الليجا على ملعب السانتياجو برنابيو.

ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 42 نقطة بفارق 6 نقاط عن أتليتكو مدريد أقرب منافس له، وبفارق 11 نقطة عن الغريم التقليدى ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ويدخل برشلونة الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة نظرًا للأداء الجيد الذى يقدمه البارسا منذ بداية الموسم سواء على مستوى الليجا أو على مستوى دورى الأبطال، حيث لم يعانى البلوجرانا من أى صعوبات فى تصدر الدورى الإسبانى أو فى التأهل إلى دور ال16 فى دورى أبطال أوروبا.

تمكن ميسى حتى الآن من تسجيل 14 هدف لصالح البارسا فى الليجا، وأحرز سواريز الذى يعانى من هبوط كبير فى المستوى منذ بداية الموسم 9 أهداف، كما تمكن بأولينيو من احراز 6 أهداف.

بينما يعانى ريال مدريد على الجانب الآخر من حالة عدم استقرار، فى ظل الأحاديث المتزايدة حول رحيل كريستيانو رونالدو وإصابات جاريث بيل المتكررة، والخسارة من جيرونا ومعاناة التأهل لدور ال 16 فى دورى أبطال أوروبا، واحتلال المركز الرابع خلف برشلونة وفالنسيا وأتليتكو مدريد.

وسيدخل الميرينجى المباراة بلا أى غيابات مهمة تذكر، بينما سيفتقد برشلونة خدمات كلا من صامويل أومتيتى وباكو ألكاسير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة