8 طرق للوصول إلى ساقين نحيفتين بدون ممارسة الرياضة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 08:00 ص
8 طرق للوصول إلى ساقين نحيفتين بدون ممارسة الرياضة
الاعمال المنزلية
كرستين سامى

الجميع يحلم بالوصول لجسم مثالي وبدون بذل مجهود أو أي نشاط بدني ، ودائماً نلقى اللوم على الكسل وعدم وجود الوقت لممارسة الرياضة ، ولكن هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكن للشخص الحصول على شكل جسم مثالي، بشرط أن تتبع نظام غذائى متوازن و حد أدنى من النشاط البدني .
 
ونقل عن موقع"بولد سكاى" 8 طرق للحصول على ساقيين نحيفتين دون القيام بممارسة أي أنواع من الرياضات  

1_إتباع نظام غذائى :
للوصول إلى جسم مثالى ونحيف ، خصوصا في  حال عدم ممارستك للرياضة ،ابدأ بالحد من الحلويات المليئة بالسكرواستبدالها بالفواكه التي تساعدك على الشبع .

2_الحد من الكربوهيدرات :
الكربوهيدرات هي مصدر رئيسى للدهون حول البطن والفخذ ، مثل العجين أو الحلوى وتحتوى على عدد كبير من السعرات الحرارية العالية ، فإذا كنت تهدف إلى فقدان الدهون الزائدة من الفخذين فعليك الحد منها .

3_ فن السيطرة على الشهية :
إذا كنت تريد الحصول على ساقين نحيلتين دون ممارسة الرياضة، فعليك إتباع فن التحكم للسيطرة على ما تأكله ، واتباع نظام غذائي منضبط لفقدان الدهون الإضافية.

4_زيادة نشاطك بالمنزل:
 يمكنك بذل مجهود بالأعمال المنزلية وفى العمل فأى عمل بسيط مثل تنظيف سيارتك لفقد سعرات حرارية التي يمكن فقدها في الصالات الرياضية .

5_ سماع الموسيقى مع العمل المنزلى:
أشارت الدراسات إلى أن الموسيقى يمكن أن تساعد على تحسين مزاجك وتجعلك أكثر نشاطا ، و أن العمل البسيط بالمنزل يمكن أن يتحول إلى نشاط مليئ بالمتعة عن طريق إضافة بعض الموسيقى إليها ،و كما أن الرقص بأنواعه يعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية .

6_ استخدام السلالم بدلاً من الأسانسير:
عليك استخدام السلالم لأنها أفضل وسيلة لحرق السعرات الحرارية والدهون ، وخاصة عضلات الساق ، لتفقد الوزن الكلي للجسم ، ويمكنك أيضا اختيار الوقوف بدلا من الجلوس لفترة أطول من الزمن، لمنع الدهون من التراكم.

7_ركن السيارة بعيداً وأتبع المشى :
كلنا يبحث عن مكان ركن السيارة بجوار المنزل أو العمل ، يمكن ركن السيارة لمسافة ابعد ومارس السير بسعادة بعيداً لحرق السعرات الحرارية الزائدة.

8_ ركوب الدراجة بدلأ من قيادة السيارة:
 حاول أن ترجع إلى العصور القديمة لانقاص الوزن الزائد ، وأعتمد في حياتك على ركوب الدراجة بدلاً من قيادة السيارة ، ووفر بعض الوقت.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق