60 دقيقة.. سواريز يلدغ ريال مدريد في برنابيو والملكي يبحث عن ماء الوجه (فيديو وصور)

السبت، 23 ديسمبر 2017 03:22 م
60 دقيقة.. سواريز يلدغ ريال مدريد في برنابيو والملكي يبحث عن ماء الوجه (فيديو وصور)
ريال مدريد وبرشلونة

فاجأ لويس سواريز مهاجم برشلونة بعد 60 دقيقة بالهدف الأول من كلاسيكو الأرض خلال  المباراة التي تقام بين ريال مدريد وبرشلونة التي يحتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

 

ويحتل برشلونة صدارة الدورى الإسبانى برصيد 42 نقطة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الرابع برصيد 31 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع ليجانيس، بينما أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن فالنسيا الثالث.

 

وشهد الشوط الأول سيطرة من ريال مدريد فى معظم أوقات المباراة وألغى الحكم هدف لصالح رونالدو فى الدقيقة الثانية بداعى التسلل، ثم منع القائم ضربة رأسية من بنزيما، بينما اكتفى برشلونة بفرصة عبر باولينيو.

سيطر ريال مدريد على مجريات الأمور وظهر اعتماد زين الدين زيدان المدير الفني على سرعات رونالدو من ناحية اليسار لبرشلونة الذي شكل خطورة بالغة على دفاع الفريق الكتالوني.

فى المقابل ظهر الحذر الدفاعي من جانب برشلونة والاعتماد على التمريرات القصيرة بين اللاعبين من اجل امتصاص حماس لاعبي ريال مدريد الذي يعتمد على اللعب وسط جماهيره.

نجح لاعبو ريال مدريد في الوصول إلي مرمي برشلونة اكثر من مرة وهدد مرمى تيرشتيجن حارس المرمى، فيما اعتمد ميسي وسواريز على الهجمات المرتدة من منتصف ملعب ريال مدريد.

 

ريال مدريد وبرشلونة 2
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 3
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 4
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 5
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 7
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 8
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 10
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 11
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 12
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 13
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 14
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 15
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 88
 

 

ريال مدريد وبرشلونة 188
 

 

وكشف الفريقين عن التشكيل الرسمي للقاء والذي جاء ريال مدريد الذي اختاره زين الدين زيدان المدير الفني حراسة المرمى كيلور نافاس وفي الدفاع كارفخال، راموس، فاران، ومارسيلو أما خط الوسط كروس ومودريتش وكاسميرو وكوفاسيتش وفي الهجوم كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

 

 

فى المقابل تشكيل برشلونة الذي اختاره المدرب إرنيستو فالفيردى حراسة المرمى تيرشتيجن وفي الدفاع سيميدو وبيكيه وفيرمايلين وألبا، أما في الوسط بوسكتس، راكيتيتش، باولينيو، وإنيستا والهجوم سواريز وميسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق