محافظ البحيرة: مشروعات الإسماعلية الجديدة حلم راود المصريين والرئيس جعله حقيقة

السبت، 23 ديسمبر 2017 10:02 م
محافظ البحيرة: مشروعات الإسماعلية الجديدة حلم راود المصريين والرئيس جعله حقيقة
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة

أشادت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم للعديد من المشروعات القومية بمدينة الإسماعيلية ومنها خروج ماكينة حفر أنفاق شمال الإسماعلية شرق القناة والانتهاء من أعمال الحفر والتبطين للأنفاق وكذا وافتتاح كوبرى الشهيد العقيد أحمد منسي.

وأضافت "عبده" أن تلك المشروعات العملاقة فخرلكل المصريين معتبرة أن هذه المشروعات إنجاز تاريخي يضاف إلى إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية من حيث الدقة في التنفيذ والسرعة فى العمل.

وتابعت محافظ البحيرة على المصرين أن ينبهروا بأبنائهم الذين أنجزوا هذه المشروعات العملاقة فى مدة عام ونصف فقط مع إن جميع الخبراء الأجانب أجمعوا أنه يلزم 5 سنوات على الأقل لتنفيذ تلك المشروعات.

وأعربت محافظ البحيرة عن خالص تقديرها لرجال القوات المسلحة البواسل الذين تحدوا الصعاب من أجل إنجازمشروع أنفاق قناة السويس بمدينة الإسماعيلية والذى كان يعد تحدّيا كبيرشهد به العالم أجمع.

 وقالت محافظ البحيرة إن تنفيذ أنفاق قناة السويس التى تربط الدلتا بسيناء  كانت أحلاما تراود الكثيرين من أبناء هذا الوطن وتم تحقيقها على أيدى الرئيس عبد الفتاح السيسى وبفضل قوة وعزيمة الإرادة المصرية، لافتة أن هذا المشروع سيزيد من حجم الاستثمارات وحركة التنمية بسيناء ويساعد على جذب المستثمرين الجادين لتعمير أرض الفيروز المباركة، مؤكدة أنها ستقوم بزيارة تلك المشروعات برفقة وفد من شباب المحافظة يضم 100 شاب من جميع الفئات العمرية للتعرف عن قرب عن حجم الإنجازات العملاقة التى تمت على أرض الواقع فى أغلى بقعة من بقاع مصر المحروسة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح اليوم عددا من المشروعات التنموية بمنطقة قناة السويس ، تضمنت خروج ماكينة حفر أنفاق شمال الإسماعلية شرق القناة والانتهاء من أعمال الحفر والتبطين للأنفاق وكذا وافتتاح كوبرى الشهيد العقيد أحمد منسى والشهيد الجندى أبانوب العائمين على قناة السويس وانضمام السفينة " أحمد فاضل " للخدمات البترولية إلى أسطول شركة التمساح لبناء السفن ومشاركتها فى اكتشافات الغاز والبترول كذلك المرحلة الثانية من المزارع السمكية التابعة لهيئة قناة السويس شرق القناة.

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة