سامح سعد : نحذر من إعادة حظر السياحة إلي مصر بانتشار كليبات التحريض ضد السائحين الأمريكيين والأوروبين

الأحد، 24 ديسمبر 2017 09:37 ص
سامح سعد : نحذر من إعادة حظر السياحة إلي مصر بانتشار كليبات التحريض ضد السائحين الأمريكيين والأوروبين
سامح سعد
الحسانين محمد

 قال سامح سعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية ، إن هناك مؤتمرا عالميا الآن عقد مساء اليوم علي مسرح أبو الهول تحت عنوان " من أجل مصر" ضمن خطة الترويج  التي تستهدف إعادة تنشيط السياحة.

أضاف سعدلـ" صوت الأمه" أن الشركة سوف تقدم عروضاً إضافية  للصوت والضوء باللغة العربية يوميا خلال إجازه نصف العام فى الخمس مناطق، على أن تكون فى منطقة الهرم الساعة الخامسة والنصف مساء، ومنطقة الكرنك الساعة السادسة مساء وفيلة أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة الساعة التاسعة مساء أما إدفو وأبوسمبل فيقام العرض يوميا .

 وحذررئيس مجلس إدارة شركة مصرللصوت والضوءمن "اسهال الكليبات" التي تحرض علي العنف ضد المواطنين الأمريكيين والأوروبيين بسبب موقف الرئيس الأمريكي " ترامب " من قضية القدس ، لافتا إلي أن هذه الكليبات منظمة بطريقة حرفية وتهدف إلي الشحن الشعبي وتأجيج مشاعر الغضب والبغض للشعب الأمريكي وسائحيه الذين ليس لهم ذنب في سياسات بلدهم، مما يضاعف من عمليات العنف ضدهم في مصر ليعود بالمردود السلبي علي السياحه وتتضاعف الخسائر، ويعطون الفرصة للمتربصين، بحظر السياحة لمصر من جديد.

 أشار إلي أنه كان هناك منذ شهرعرضا للصوت والضوء في مدينه ادفو حضره "جروب  أمريكي " وعند خروجهم تم ضربهم بالطوب ، واحدي السائحات أصابت طوبة طائشة ظهرها ، ورفضت المجموعة المبيت في ادفو، واتجهوا إلي كوم امبو ، بعد أن أقنعناهم أن هذه ليست طبيعة الشعب المصري الذي يرحب دائما بضيوفه ".

أضاف أن هذه المجموعات ألغت أي توقف لهم في الصوت والضوء بمدينه ادفو مستقبلا ، وحدث نفس الأمكر من قبل في مدينه اسنا وتم الغائها من أي برنامج  رغم أن فيها معبدا متفردا والسائحون  يفضلون قضاء الوقت فيه .

 
25587897_10155282494367201_4273315248082536870_o

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق