أخبار الحوادث اليوم الأحد 24-11-2017: القبض علي أدمن الملحدين...والشذوذ الجنسي وراء مقتل مقاول بولاق الدكرور ...والدكتوراة مزورة في جامعة الإسكندرية

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:56 م
أخبار الحوادث اليوم الأحد 24-11-2017: القبض علي أدمن الملحدين...والشذوذ الجنسي وراء مقتل مقاول بولاق الدكرور ...والدكتوراة مزورة في جامعة الإسكندرية
محكمة _ أرشيفية
هبة جعفر

نشرت "صوت الأمة" صباح اليوم الأحد 24-12-2017، حتى الساعة الواحدة ظهرًا، عددا من الأخبار كان أبرزها:ننشر اعترافات أدمن "ملحدين".. ينكر وجود إله ويدعو للمثلية الجنسية، ممارسة الشذوذ .. كلمة السر في مقتل مقاول بولاق الدكرور، أسرة القاهرة الجديدة تنهي نزاع نفقة نجل توفيق عكاشة.. 29 يناير.

 
أخبار الحوادث اليوم: ننشر اعترافات أدمن "ملحدين".. ينكر وجود إله ويدعو للمثلية الجنسية

 

 اعترافات أدمن "ملحدين".. ينكر وجود إله ويدعو للمثلية الجنسية
 
 قال المتهم "إبراهيم . خ"، 29 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، في اعترفاته أمام النيابة أنه قام بتحريف القرأن الكريم واستغلال الدين الاسلامى والتحقير منه، وعرض صور ومنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تتضمن تحريف آيات قرآنية، وتحتوي على رسائل تشير إلى عدم وجود "إله" وأن الأرض وجدت نتيجة انفجار كوني.
 
كانت مباحث الأمن الوطني، بالتعاون مع مباحث الأمن الاجتماعي قد نجحت في القبض على أدمن صفحة "الملحدين" على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد أن ثبتت التحريات قيامه بنشر بوستات تتضمن تحريف القرآن الكريم والتحقير منه. 
 
وأوضحت التحقيقات برئاسة المستشار حسن على الجالوس، مدير نيابة الدقى، مع المتهم والتى استمرت قرابة الخمس ساعات، أن المتهم يقيم بمنطقة حدائق الزيتون، ويقوم ببث منشوراته من خلال إحداى الكافيهات بمنطقة الدقي، وبعد استصدار إذن من النيابة للقبض عليه بعد اجراء مباحث الأمن الوطنى بالتنسيق مع ضباط الأمن الأجتماعى التحريات اللازمة، نجحت فى إلقاء القبض عليه وبحوزته جهاز لاب توب، وهواتف محمولة.
 
 
أخبار الحوادث اليوم:  ممارسة الشذوذ .. كلمة السر في مقتل مقاول بولاق الدكرور

 

رفض المتهم ممارسة الشذوذ معه.. كلمة السر في مقتل مقاول بولاق الدكرور

 

اعترف المتهم بقتل مقاول ببولاق الدكرور عقب القبض عليه أمام النيابة العامة، أنه تعرف على المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، لممارسة الشذوذ. 
 
وقال، إنه تقابل معه بشارع السودان بالعجوزة ثم توجه إلى مسكنه ببولاق الدكرور، وعندما طلب منه ممارسة الشذوذ رفض المتهم لعدم تعاطيه عقار جنسي، مضيفا:"المجني عليه أحضر سكين المطبخ واعتدى عليّ، مما أسفر عن إصابتي، وقاومته واستخلصت منه السكين، وقتله به ثم أخذت هاتفه المحمول، وسافرت إلى محل إقامتي في المنصورة". 
 
كان تلقى الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه.
 
فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة أن المجنى عليه "مقاول" مصاب بعدة طعنات بجسده، أنهت حياته في الحال، وبإجراء التحريات تبين للعقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المتهم بارتكاب الجريمة شاب يبلغ من العمر 28 عاما، قتله بسبب خلافات شخصية بينهما.
 
أخبار الحوادث اليوم: كارثة بالمستندات داخل جامعة الإسكندرية.. أستاذة جامعية متهمة بتزوير أوراق الدكتوراه 

 

مفاجأة بجامعة الإسكندرية.. أستاذة جامعية متهمة بتزوير أوراق الدكتوراه (خاص)

بدأت النيابة العامة بتكليف من النائب العام المستشار نبيل صادق، التحقيق فى آخر وأبرز قضايا الفساد داخل جامعة الإسكندرية، المتهم فيها الدكتورة "ص.ع.ل"، بتزوير شهادة الدكتوراة منذ عام 2010.

وتباشر نيابة باب شرقي، بالأسكندرية  التحقيقات في القضية ٦٠٩ سنة ٢٠١٧ حصر تحقيق بمعرفة وكيل النائب العام خالد أصلان في البلاغ المقدم من شريف محمد عبد اللطيف محامي الدكتور أبو الحسن عبد الحميد سلام الأستاذ المتفرغ  بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، وذلك بشأن تزوير محرر رسمي من ضمن أوراق ملف الباحثه "ص ع ل" وتزوير توقيعه علي هذا المحرر وذلك في غضون عام ٢٠١٠.
 
وكشف شريف محمد عبد اللطيف محامي الدكتور أبو الحسن سلام الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب، أن القضية تتمثل فى تزوير افادة التصويبات الخاصة بالباحثة " ص ع ل "، وذلك في غضون عام 2010 حيث تم تزوير توقيع الأستاذ الدكتور أبو الحسن بصفته المشرف علي الرسالة علي افادة التصويبات حتي يتم تمرير أوراق الباحثة بمجلس الكلية ومجلس الدراسات العليا بالجامعة بشكل قانوني إلا أنه اكتشف واقعة التزوير واقام دعوي أمام القضاء الإداري وطلب من الجامعة تقديم أصل الإفادة أمام المحكمة في أكثر من جلسة إلا أن الجامعة لم تستجيب لذلك الطلب وعلي إثر ذلك تقدم ببلاغ للنيابة العامة .
 
وأضاف "عبد اللطيف" فى تصريح لـ"صوت الأمة" أنه باشر التحقيقات خالد اصلان وكيل النائب العام بعد ما قد سبق وقرر رئيس النيابة السابق حفظ القضية لإستبعاد شبهة الجناية دون العرض علي مصلحة الطب الشرعي قسم ابحاث التزوير والتزيف وقد تم التظلم من هذا القرار وبعد الفحص بمعرفة المستشار محمد لاشين رئيس نيابة استئناف الاسكندرية  بمكتب المحامي العام الأول قرر بالغاء القرار باستبعاد شبهة الجناية واعادة القضية للتحقيق لاستيفاء الاتي سؤال كلاً من ( ف أ ع ) الاستاذ بكلية الاداب، ( ر ز ) رئيس جامعة الاسكندرية الاسبق والدكتور بكلية الهندسة ، (أ ف) عميد كلية الاداب الاسبق،  (م ع) الاستاذ بكلية الاداب وسؤال كلاً من (ن ع) موظفة بكلية الاداب، (س ع) موظفة بكلية الاداب ، ( خ م ) موظف بكلية الاداب واستكتاب من يلزم استكتابة وقد قرر وكيل النيابة استكتاب الدكتور أبو الحسن، نظراً لأن موضوع التزوير هو تزوير توقيعه .
 
وأشار إلى أنه بالفعل جائت نتيجة ابحاث التزوير والتزيف أن التوقيع مزور، وعلي إثر ذلك قرر وكيل النائب العام استكتاب المستفيده من التزوير للحصول علي درجة الدكتوراه دون وجه حق ( ص ع ل ) الاستاذ المساعد بكلية الاداب جامعة الاسكندرية، ومن يشتبه في انهم يكونوا شركاء بالفعل المادي (ص ع) دكتوره بكلية الاداب جامعة الاسكندرية ، (س ع)  موظفه علي المعاش بكلية الاداب جامعة الاسكندرية ، ( ح أ ) موظفة بالدراسات العليا بكلية الاداب جامعة الاسكندرية.
 
وأوضح أنه بالفعل تم عرض كلاً من ( ص ع ل ) ، ( ص ع ) ، ( س ع ) ، ( ح أ ) علي مصلحة الطب الشرعي قسم ابحاث التزوير والتزيف وجاري اعداد النتيجة عما اذا كان سوف يكون لهم دور في التزوير المادي أو أن التزوير لصالح المستفيده ( ص ع ل ) كان بالاشتراك مع أخر مجهول وفي انتظار ورود التقرير لإعداد المذكرة النهائية وارسالها لنيابة شرق الكلية لاحالتها الي محكمة جنايات الاسكندرية . 
 
أخبار الحوادث اليوم: أسرة القاهرة الجديدة تنهي نزاع نفقة نجل توفيق عكاشة.. 29 يناير
 
أسرة القاهرة الجديدة تحدد مصير نفقة نجل توفيق عكاشة.. 29 يناير

 
حجزت محكمة استئناف اﻷسرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، نظر الطعنين المقدمين من اﻹعلامي والبرلمانى السابق توفيق عكاشة وطليقته المذيعة رضا الكرداوي فى قضية زيادة نفقة نجلهما "يوسف" لـ8000 جنيه شهريا للنطق بالحكم بجلسة 29 يناير المقبل.
 
وشهد الجلسة حضور مطلقة دفاع اﻹعلامي والبرلمانى السابق جلسة اليوم فيما تغيب "عكاشة" عن الحضور ومثل بوكيل عنه، طلب دفاعه من المحكمة إحالة الدعوى للتحقيق ﻹثبات إعسار موكله وعدم قدرته على سداد 8000 نفقة شهرية لنجله يوسف، كما قدم للمحكمة مستندات تؤكد أنه عاطل عن العمل وتم طرده من قناة الفراعين ومديون وﻻ يقدر أن يعول حتى أفراد أسرته وأنه لم يعد يمتلك أى عقارات أو أراضى أو أرصدة بالبنوك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة