"مش من صلبي".. قاتل نجله للنيابة :"زوجتي اعترفت بخيانتها"

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:01 م
"مش من صلبي".. قاتل نجله للنيابة :"زوجتي اعترفت بخيانتها"
قتل -صورة أرشيفية

أدلى الأب المتهم بقتل نجله 3 سنوات بعدما أخبرته زوجته أنه ليس من صلبه باعترافات تفصيلية أمام نيابة حلوان، حيث أكد أنه كثرت الخلافات بينه وبين زوجته في الفترة الأخيرة وذلك بعد ولادة الطفل نظرا لشكه في سلوكها بسبب خروجها المتكرر وغيابها بالساعات خارج المنزل.
 
وأشار المتهم أيمن أ سائق أمام النيابة، أن زوجته كانت تخرج كثيرا من المنزل بحجه زيارة صديقاتها أو أهلها وأنه بعد الشك في سلوكها قام بمراقبتها بعد أن أخبرته أنها ستذهب لمنزل أهلها ولكنه وجد أنها ذاهبة لمنطقه أخرى، وعند عودتها للمنزل واجهها، وبعد مشاجرة طويلة بينهم طلبت منه الطلاق واعترفت أنها تخونه منذ مدة، وأن نجله 3 سنوات ليس من صلبة.
 
الأمر الذي جعله يستشيط غضبا، ويقوم بحمل الطفل وضربه وضرب رأسه بالحائط، و لم يشعر بنفسه إلا والطفل جثه هامدة بين يديه، فألقى به وقام بالهرب إلا أنه ألقي القبض عليه بعدها.
 
البداية عندما تلقى المقدم أحمد سمير رئيس مباحث حلوان، إشارة من المستشفى تفيد وصول"أحمد ا" 3 سنوات جثة هامدة نتيجة إصابته بكدمات وجروح بمختلف أنحاء الجسد.
 
ودلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه "أيمن ح" سائق، وعقب تقنين تم ضبط المتهم واعترف بتعذيب الطفل بسبب مشاجرة مع زوجته وأنها أخبرته بأن الطفل ليس ابنه مما جعله يعتدي عليه حتى فارق الحياة.
 
تم تحرير المحضر اللازم و إحالته إلى النيابة العامة و التي أصدرت قرارها بحبسه على ذمه التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة