كارثة.. وزارة الري تنقل "سهل الطينة" من شمال سيناء إلى الدقهلية.. ورئيس القطاع: "احنا غلطانين" (مستندات)

الأحد، 24 ديسمبر 2017 09:00 م
كارثة.. وزارة الري تنقل "سهل الطينة" من شمال سيناء إلى الدقهلية.. ورئيس القطاع: "احنا غلطانين" (مستندات)
وزير الري
سامي بلتاجي

في مفاجأة، ترقى إلى مستوى الكارثة، وقّع عدد من قيادات وزارة الموارد المائية والري، عددا من الخطابات الرسمية المتبادلة، بين عدد من قطاعات الوزارة، والمعنية بشكاوى المواطنين، احتوت في موضوعها على معلومات مضللة حول مشروع استصلاح أراضي الخريجين بشمال سيناء، لم يلتفت إليها أحد من الموقعين على تلك الخطابات؛ وذلك في الرد على شكوى أحد أهالي شباب الخريجين بمنطقة سهل الطينة بشمال سيناء إلى الشرق من بورسعيد.
 
 
في الخطابات الرسمية المتبادلة بين رئيس قطاع الموارد المائية والري والبنية القومية بشمال سيناء ورئيس قطاع خدمة المواطنين وشؤون مجلس النواب بالوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي، نصت الخطابات على أن منطقة استصلاح الأراضي المعروفة بـ"سهل الطينة"، تقع بمركز الجمالية، التابع لمحافظة الدقهلية، خلافا للحقيقة؛ حيث إن سهل الطينة يقع في شمال سيناء، وشرق بورسعيد.
 
 
من جانبه، قال المهندس هاني عمر دعبس رئيس قطاع الموارد المائية والري والبنية القومية بشمال سيناء إنه أحيانا يكون الموظفون التابعون للجهة التي يرد منها الرد، لا يعرفون المكان، فيكتبوا الرد "أي حاجة".
 
 
وتابع رئيس قطاع شمال سيناء: (للأسف دي غلطة من عندنا مشينا عليها)، ولكننا سننسق ونصحح ما ورد في خطاب الرد على الشاكي المشار إليه بالخطاب.
 
 
WhatsApp Image 2017-12-23 at 10.15.38 PM
 
WhatsApp Image 2017-12-23 at 10.16.09 PM

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق