ارجاء فتح باب توثيق عقود العمرة إلى يناير المقبل

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:49 م
ارجاء فتح باب توثيق عقود العمرة إلى يناير المقبل
معتمرين

 
قال إيهاب عبد العال، أمين صندوق غرفة شركات السياحة سابقا، أن اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة، أرجأت فتح باب توثيق عقود العمرة بين الشركات المصرية والوكلاء السعوديين لـ يناير المقبل، بدلا من غدا الإثنين، لافتا إن اللجنة تراجعت عن فتح باب توثيق العقود بين الشركات المصرية والوكلاء السعوديين، لاعتراض وزير السياحة يحيى راشد، على قرار اللجنة لعدم الرجوع إليه .
 
وطالب عبد العال، وزير السياحة بإعلان مواعيد محددة لتشغيل موسم العمرة لعام 1439هـ، مشيرا إلى أن جميع الشركات العاملة فى مجال السياحة الدينية تضررت كثيرا من تأخر بدء رحلات موسم العمرة، وقامت بتسريح العمالة لتخفيف الأعباء المالية من على كاهلها.
 
وكان الدكتور نادر الببلاوى رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، قال : "إن الجمعية العمومية العادية للغرفة  طالبت الجهة الإدارية بإعلان خطة محددة المواعيد لموسم العمره الحالي على أن تتضمن تشغيل موسم العمره بدءأً من شهر يناير القادم .
 
وأشار " الببلاوى" فى بيان صحفى سابق،إلى البدء في اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة لعقد اجتماع جمعيه عموميه غير عاديه بتاريخ 3 يناير المقبل لمناقشة اعتماد الموازنة التقديرية للغرفة للعام المالي 2017/2018 ،اعتماد الموازنة التقديرية لصندوق الزمالة للعام المالي 2017/2018 ، وبحث رد الجهة الإدارية على طلبات الجمعية العمومية .
 
 
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق