برلماني: عشان تبنيها تكليف من الشعب إلي السيسي بالترشح لانتخابات الرئاسة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:55 م
برلماني: عشان تبنيها تكليف من الشعب إلي السيسي بالترشح لانتخابات الرئاسة
استمارة حملة علشان تبنيها
أمل غريب

 

أوضح النائب محمد شعبان،عضو مجلس النواب وعضو مؤسس حملة «علشان تبنيها»،أن الحملة عملت خلال الثلاث شهور الماضية، على توعية رجل الشارع بالمخاطر التي واجهت الدولة على مدار الأعوام الماضية، والتي بسببها تم اتخاذ القرارات الاقتصادية الصارمة التي صدرت على مدار العام الماضي، مشيرا إلى أن حملة علشان تبنيها أقامت 10 مؤتمرات شعبية كبيرة على مستوى عدد من المحافظات،لتوعية المواطنين بضرورة التصدي للمؤامرات التي تهدف إلى الإقاع بالدولة والمواطن على حد سواء.

وكشف النائب محمد شعبان، في تصريحات خاصة لــ«صوت الأمة»،أن الهدف من الحملة هو الضغط على الرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2018، حتي إذا لم تكن لديه النية للترشح قائلا "هنكلف الرئيس بحل مشكلات المواطنين ورجل الشارع".

وأوضح مؤسس الحملة،أن أغلب المشكلات التي تحدث عنها المواطنين مع أعضاء حملة «علشان تبنيها»، كانت تنحصر في الشكوى من ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، إلى جانب غياب بعض الخدمات عن عدد من المناطق والمحافظات، لافتا إلى أن الحملة وضعت في الإعتبار رصد كل معاناة المواطنين ووضعها على أولاويات أجنتدتها حت يتم حلها في أسرع وقت ممكن من جانب الدولة.

ولفت إلى أنه حملة علشان تبنيها، استطاعت خلال الفترة الماضية، إطلاق أكثر من 200 قافلة طبية وتموينية، على مستوى المحافظات.

كما كشف محمد شعبان، عن أنه من الممكن أن تكون مشكلات المواطنين التي تم رصدها من جانب الحملة، قد تكون أهم بنود البرنامج الانتخابي للرئيس عبد الفتاح السيسي، في حالة إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق