هواتف موتورولا الذكية تبدأ في استقبال أحدث نسخة من التحديث الجديد لنظام أوريو

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 05:00 م
هواتف موتورولا الذكية تبدأ في استقبال أحدث نسخة من التحديث الجديد لنظام أوريو
موتورولا
لميس محمد

بدأت العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد بتلقى التحديث الجديد أوريو، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena" ان الهاتف الذكى  Moto X4 التابع لشركة موتورولا تلقى النسخة الجديدة من النظام الذى يحمل رقم  OPW27.1، ويعد التحديث الرئيسي الذي يجمع اهم مميزات اندرويد 8.0 أوريو.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث أيضا أحدث الإصلاحات الأمنية لاندرويد، والذى يتماشى مع الإطار الزمني لـ "نهاية العام" الذي وعدت به الشركة عندما تم إطلاق الهاتف، والذى يحتوى على العديد من أشكال الاحتفال بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وقد يستغرق التحديث الجديد بعض من الوقت للوصول إلى هاتفك الذكى، لذلك يمكنك القيام بتحميله يدويا من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف الذكى.

كما قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث جديد لتطبيق Skype على أجهزة اندرويد والذى يساعد في تغيير الشكل العام للتطبيق، والذى سيسهل الاستخدام للمستخدمين، بالإضافة إلى الوظائف الجديدة التي تمكن من ربط  كل من جهات الاتصال الخاصة بك، والدردشة  والمجموعات عند إنشاء موضوع دردشة جديد. ومن المفترض أن يصل التحديث الجديد من تطبيق Skype على نظام اندرويد هذه الأيام.

وإعادة خدمة الـ FAB التي تساعد في الوصول السريع إلى الإجراءات الرئيسية التي تسهل استخدام التطبيق، بالإضافة إلى تحديث رمز البحث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق