اسألوا أوباما والشيخ ومحارب.. الأهلي والزمالك "محرقة النجوم"

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 06:00 م
اسألوا أوباما والشيخ ومحارب.. الأهلي والزمالك "محرقة النجوم"
الزمالك و الاهلى
أحمد مسعود

"يبدع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في قتل المواهب في المحروسة"، هذا لسان حال كل متابع لتعاقدات الناديين كل موسم، حيث تشتد بينهما المعركة علي لاعبين مبدعون في فرقهم سواء كانت هذه الفرق من وسط الجدول أو المنتصف، لكن يبقي حلم هذا اللاعب أو ذاك هو الأهلي والزمالك، حتي يصل إلي هدفه فيموت كروياً.

في الموسم الماضي لمع العديد من أسماء اللاعبين في مصر، في أكثر من نادٍ، تكالب عليهم الأهلي والزمالك وتعاقدوا لضمهم ولكن رغم مشاركة هؤلاء اللاعبين مع فرقهم 90 دقيقة في المباريات، لكن مع الأهلي أو الزمالك نجد المبرر الأسود في موسم هؤلاء اللاعبين "استبعاد اللاعب لأسباب فنية"، هذه "حجة" المدير الفني سواء في الأهلي بقيادة حسام البدري، أو الزمالك بقيادة نبيوشا.

في السطور التالية ترصد "صوت الأمة" أبرز 10 لاعبين في الموسم الماضي مع أنديتهم، انتقلوا للأهلي أو الزمالك ليقتلوا كروياً..

أحمد الشيخ

لاعب الأهلي وهداف الدوري الموسم الماضي عندما كان معارا لمصر المقاصة، أحرز 17 هدفا فضلا عن تحقيقه موسما عالميا مع المقاصة تحت قيادة مديره الفني السابق إيهاب جلال.

 

بعد هذا الأداء طالب الأهلي باسترداد اللاعب، ليعود تحت قيادة حسام البدري، وتوقع الجميع أن يستغله المدير الفني للأهلي لاسيما أن الأخير كان يعاني من شح أهداف المهاجمين الموسم الماضي، لكن لم يحدث، جلس أحمد الشيخ علي دكة البدلاء، ولم يشارك إلا لدقائق معدودة، خلال 12 مباراة، تحت مبرر "الاستبعاد الفني".

هشام محمد

من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر المقاصة والدوري الموسم الماضي، طلب الأهلي ضمه من الفريق الفيومي والذي وافق مع انتهاء الموسم، لكنه لم يشارك في الأهلي مثلما كان يشارك في المقاصة، واستقبلته "دكته الأهلي".

إسلام محارب

لاعب وسط وصانع ألعاب قدم موسما من افضل مواسمه العام الماضي مع سموحة، ضمه الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد، لكنه لم يشارك سوي أمام فريقه السابق سموحة في الدوري وسجل فيه هدف فوز الأهلي.

 يوسف أوباما

ابن الزمالك انتقل الموسم الماضي في الاتحاد السكندري وقدم موسما جيدا جدا، فطلب الأبيض استرداده ليعود ويجلس علي دكة البدلاء إلا للحظات معدودة.

صلاح عاشور

لاعب إنبي والمنتقل حديثا للزمالك في موسم الانتقالات الصيفية، كان يقدم موسما كبيرا مع الفريق البترولي، ليطلب الأبيض ضمه، ودخل أسوار القلعة البيضاء ليجلس علي دكة البدلاء.

خالد قمر

علي غرار أوباما انتقل للاتحاد السكندري الموسم الماضي من الزمالك، ليقدم موسما من أفضل مواسمه، فطلب الأبيض استرداده ليعود بداية الموسم ولا يشارك إلا في دقائق معدودة أو علي الأكثر في شوط واحد.

أحمد كابوريا

لاعب الزمالك القادم من المصري البورسعيدي، كان أحد أعمدة الفريق البورسعيدي الموسم الماضي، والذي ساهم في وصول الأخير لنهائي كأس مصر، واحتلال مركز متقدم في جدول الدوري الموسم الماضي، لكن مع انضمامه للأبيض جلس علي دكة البدلاء ولم يشارك ليطلب الرحيل وهو ما حدث بالفعل لينضم في صفقة إعارة للاتحاد السكندري لمدة 6 شهور بداية من يناير.

محمد رمضان

لاعب وسط بتروجت السابق، وواحد من أفضل صانعي ألعاب الموسم الماضي، دخل الأهلي والزمالك في صراع علي ضمه ففاز الأبيض بجهود اللاعب بداية الموسم ولكن جاء للقلعة البيضاء ليجلس علي دكة البدلاء ليطلب الرحيل خلال الأيام الماضية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م