جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين  25 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة
الاهلى
محمود أبوقمر

يشهد موعد مباريات اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في الدوري والبطولات العالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة  الاهلى على نظيره وادى دجلة فى الدورى المصري .

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الاثنين 25 / 12 / 2017

القنوات الناقلة (On Sport   )

19:00       وادي دجلة     -- : --    الأهلي     

يخوض الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين، اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً علي وادي دجلة بملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة وفي رصيده 29 نقطة بالمركز الثاني خلف الإسماعيلي المتصدر بـ34 نقطة،ويمني النفس بإضافة 3 نقاط جديدة إلي رصيده لمواصلة مُطاردة الدراويش علي القمة،خاصة وأنه لديه مباراتين مؤجلتين امام النصر والمقاولون العرب والفوز بهما يُعني أن الأحمر سيعتلي الصدارة.

الجهاز الفني للأهلي  بقيادة حسام البدري يُدرك تماما أن المنافس لن يكون صيدً سهلاً لأكثر من سبب،أولها وجود مدرب مخضرم بحجم طارق العشري وبعض عناصر الخبرة من اللاعبين،إضافة إلي موقفه الحرج حاليا في جدول ترتيب المسابقة باحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة فقط،لذا حرص البدري علي تذكير لاعبيه بأهمية الخروج بالنقاط الثلاث والابتعاد تماما عن الأخطاء الفنية القاتلة التي ارتكبوها في أخر 3 مباريات امام سموحة والمقاصة وطنطا.

الأهلي يعاني بلا شك من غياب أكثر من عنصر فعال بعدما لاحقت "هوجة" الإصابات نجومه وكان اخرهم المدافع محمد نجيب الذى انضم لقائمة الغيابات التي تضم كل من زميليه في الخط الخلفي رامي ربيعة وسعد سمير بجانب استمرار غياب مروان محسن والحارس شريف اكرامي،فيما يغيب النيجيري جونيور أجاي للإيقاف بعد حصوله علي إنذار ثالث فى لقاء سموحة الأخير وحاول حسام البدري مع معاونيه في اليومين الماضيين تمثل في كيفية تجهيز العناصر البديلة لكل هذه الإصابات خاصة في الخط الخلفي لذا ركز خلال التدريبات علي منح أحمد فتحي مهام دفاعية تمهيدا للاعتماد عليه كـ"مساك"ليلعب بجوار محمد هاني في حالة عدم لحاق أيمن أشرف الذى اشتكي من الام العضلة الخلفية،فيما يعود عمرو السولية للمشاركة في خط الوسط بجوار حسام عاشور،ويقود المغربي وليد أزارو الهجوم الأحمر بعد أن غاب أمام سموحة للإصابة.

وشاهد البدري برفقة لاعبيه أخر مواجهتين لدجلة امام المقاولون العرب والأسيوطي سبورت،لكشف الخطة التي يلعب بها المنافس والأسلحة التي يعتمد عليها،من أجل التغلب عليه.

وينتظر أن يخوض الأهلي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من،محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه،محمد هاني وأيمن أشرف أو"أحمد فتحي"،وعلي معلول وباسم علي وعمرو السولية وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا واحمد الشيخ ووليد أزارو.

في المقابل، يمتلك وادي دجلة طموحا كبيرا في إحراج الأهلي والفوز عليه،ويعتمد علي 5 لاعبين يمثلون عناصر الخبرة هم محمد عبد المنصف، وحسين ياسر المحمدى، ومحمد شريف، ويوسف أوتارا، وأحمد رؤوف،وعقد طارق العشرى، المدير الفنى جلسة مع لاعبى الفريق  لكشف نقاط القوة والضعف فى الأهلى،وأكد العشري لعناصر الهجوم،ضرورة استغلال حالة عدم الاتزان التى يمر بها خط دفاع المارد الأحمر وغياب العديد من العناصر الأساسية مثل رامى ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب في هز شباك الشناوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة