مرتضي منصور: أنا إسمعلاوي أكتر من سعفان الصغير

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 01:46 م
مرتضي منصور: أنا إسمعلاوي أكتر من سعفان الصغير
مرتضي منصور

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على تصريحات سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى عن انضمام إبراهيم حسن لاعب الدراويش للفريق الأبيض قائلا:"عندما أتفاوض للحصول على لاعب يكون بالحديث مع الكبار والعلاقة بين الزمالك والإسماعيلي تاريخية وأزلية وأنا إسماعيلاوى أكتر منه".

أضاف مرتضى منصور فى تصريحات صحفية قائلا: "كان لدي عقد حسنى عبد ربه في عز نجوميته وتألقه ولم أقم بتفعيله احتراما لجماهير الإسماعيلي ونفس الأمر بالنسبة للثنائي محمد فتحي وإبراهيم حسن في حضور محمد شيحه وكيله وخلال الموسم الماضية حصلت على عقد محمد عواد  حاس الاسماعيلي ورفضه أحمد سليمان وقتها".

تابع رئيس الزمالك حديثه قائلا:"بأى صفة يتحدث مدرب حراس مرمى الاسماعيلي  عن مفاوضات مع للاعبين ومن منحه هذا الحق للحديث في ظل وجود شخص محترم هو المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الوحيد الذى من حقه الحديث".

وعن ما أوضحه على الطرابيلى أمين الصندوق بالمصرى بشأن رغبة الزمالك فى ضم البوركينى بانسيه قال مرتضى منصور:"لا أعرف شخص اسمه الطرابيلي ولدينا 3 مهاجمين أفارقة على أعلى مستوى وأحترمنا رغبة نيبوشا فى الإبقاء على أوباما أما أسامة إبراهيم فأكد أنه سيأتى بعض محلي وسنوافق على رحيله".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق