تفوق أحمر في 11 مواجهة بين الأهلى ودجلة.. وحسام غالي صاحب الفرحة الأهلاوية الأولي (فيديو)

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 02:30 م
تفوق أحمر في 11 مواجهة بين الأهلى ودجلة.. وحسام غالي صاحب الفرحة الأهلاوية الأولي (فيديو)
حسام غالى و عماد متعب
أسماء عمر

يستعد النادى الأهلى بقيادة حسام البدري، المدير الفني للفريق لمواجهة نظيره وادي دجلة، في السابعة مساء اليوم الاثنين، على استاد بتروسبورت، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري العام.

النادي الأهلي يدخل اللقاء في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر صاحب الـ 34 نقطة، ويتبقى للمارد الأحمر مؤجلتين، فيما يدخل فريق وادي دجلة اللقاء تحت القيادة الفنية لطارق العشري في المركز الـ 14 بجدول مسابقة الدوري.

عدد المواجهات

واجه الأهلي، وادي دجلة في 11 مباراة رسمية منها 10 مباريات بالدوري ومباراة وحيدة بكأس مصر، فاز فيهما المارد الأحمر بـ 8 مباريات، بينما فاز وادي دجلة في مباراة واحدة، وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراتين.

هدافو المباريات

يتقاسم كلًا من (صالح جمعة - عمرو جمال - مؤمن زكريا - عماد متعب)، لقب "هداف" لقاءات الفريقين وسجل كل منهم هدفين.

عدد الأهداف

سجل لاعبو الأهلي 15 هدفًا في شباك وادي دجلة، خلال مواجهات الفريقين السابقة، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

الأكثر مشاركة

تصدر اللاعب حسام عاشور، نجم النادي الأهلي قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة ضد وادي دجلة حيث شارك في 9 مباريات.

صاحب الفرحة الأولى

كان حسام غالي، قائد الأهلي السابق، صاحب الفرحة الأهلاوية الأولى في شباك وادي دجلة، وذلك في اللقاء الأول بين الفريقين في 23 سبتمبر 2010 بالجولة السادسة للدوري والتي انتهت بفوز الأحمر 1-0.

 

أكبر انتصار 

أكبر انتصار في مواجهات الفريقين كان لصالح النادي الأهلي بنتيجة 4-1، وذلك في المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2016.

 

 آخر مواجهة 

كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي ووادي دجلة في 12 يوليو 2017 في ربع نهائي كأس مصر، وانتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للأحمر صالح جمعة "هدفين"  مؤمن زكريا وعماد متعب وسجل هدف وادي دجلة محمد أنور.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة