موقع إيطالي: صلاح ورمضان صبحي وتريزيجيه سيكونوا أبطال مصر في المونديال

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:40 م
موقع إيطالي: صلاح ورمضان صبحي وتريزيجيه سيكونوا أبطال مصر في المونديال
منتخب مصر
زينب أبو علي

تناول موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي موضوع مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبل.
 
وقال الموقع، أن رمضان صبحى الذي يلعب في ستوك الانجليزى قد يكون أحد مفاجأت بطولة كأس العالم القادمة، وأن الجماهير المصرية تلقبه برماضونا، وهى الجماهير التى تحرص على الزحف بأعداد غفيرة تصل إلى 100 لمشاهدة مباريات المنتخب المصري.
 
وأضاف، المنتخب المصرى يضم أيضاً نجماً كبيراً هو محمد صلاح الذى سجل 9 أهداف فى أول 12 مباراة مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى في رقم قياسي، كما سجل 15 هدفاً فى 19 مباراة بالمسابقة ذاتها، وهو بلاشك من أفضل الصفقات التي أبرمت على مستوى العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ونجح فى الحصول على ثقة وإعجاب يورجن كلوب مدرب ليفربول والصحافة الانجليزية.
 
تابع، رمضان صبحى ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح سيكونوا أبطال مشاركة المنتخب المصري في المونديال القادم، كما يمتلك منتخب الفراعنة العديد من المحترفين فى الملاعب الأوروبية أصحاب الخبرة مثل محمد الننى وأحمد حجازى.
 
وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الحالى بالعاصمة الروسية "موسكو"، منتخب مصر فى المجموعة الاولى مع منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق