العسل الأبيض ملك الجمال.. 5 خلطات للحصول على جسم ناعم وبشرة ناضرة

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 03:00 ص
العسل الأبيض ملك الجمال.. 5 خلطات للحصول على جسم ناعم وبشرة ناضرة
العسل والعناية بالبشرة
كرستين سامى

العسل الأبيض هو مادة العناية بالبشرة الذى يمكن أن يحول حالة بشرتك بسبب مميزاته للجلد ، وهو غالباً يستخدم العسل كعلاج لأمراض الجلد ويخفف من نسيج الجلد و يجعله ناعما.
 
نقل عن "بولد سكاى" 5 ماسكات طبيعية بالعسل لبشرة ناعمة ونضرة :

1_العسل والشوفان :
ضعى 3 ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان المطبوخ و 5 ملاعق كبيرة من العسل ، أخلطى المكونات ووزعيها الماسك على جميع أنحاء الجسم ، وقومى بدليك لبضع دقائق قبل الاستحمام مع الماء الفاتر ،وهذا الفرك يجعل الجسم رطب جدا ويمكن استخدامه على أساس أسبوعي لتحقيق ما ترغبى به.

2_العسل والسكر البنى وزيت الزيتون :
ضعى 3-4 ملاعق كبيرة من العسل،و2 ملاعق كبيرة من السكر البني و 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ووزع الماسك على أنحاء الجسم ودليك بلطف لمدة 5-10 دقائق قبل الشطف بالماء الفاتر ،وهذا الماسك يمكن استخدامه على أساس كل أسبوعين للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

3_العسل والسكر:
ضعى 3 ملاعق كبيرة من العسل مع 2-3 ملاعق صغيرة مع السكر ، وأخلطيهم وضعى على جميع أنحاء الجلد ودليكي بلطف لمدة 5 دقائق ،  أغسلى بالماء الفاتر ، وهذا الماسك يمكن استخدامه مرة واحدة في الأسبوع لتليين بشرتك والملمس.

4_العسل والموز وزيت النعناع :
اهرسى 2 موزه وتخلط مع 3-4 ملاعق كبيرة من العسل و 7-8 قطرات من زيت النعناع  وغسله مع الماء الفاتر، تخلط المكونات وتوضع على جميع أنحاء الجسم ، ويمكن استخدام هذا الماسك  مرتين في الشهر .

5_العسل ومسحوق الكاكاو ومياة الورد:
ضعى 3 ملاعق كبيرة من العسل مع 2-3 ملاعق صغيرة من مسحوق الكاكاو و 2 ملعقة كبيرة من المياه الوردية ، تخلط ثم توضع على جميع أنحاء بشرتك ، قومى بالتدليك لمدة 5 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر ، للحصول على بشرة ناعمة وجميلة .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق