الفنانات بالكاجول.. "يا اختي كده حلو وكده حلو" (صور)

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 03:00 م
الفنانات بالكاجول.. "يا اختي كده حلو وكده حلو" (صور)
إطلالة فنانات هوليود بالكاجول
كتبت شيماء جمال

يتألقن مشاهير نجمات هوليود بالإطلالات المختلفة، إلا أنهم يسيرن على خطى الكاجول خلال الآونة الأخيرة، وذلك بارتداء تيشيرت، جاكيت الفرو، بنطلون جينز، وحذاء بوت، الذي يعد أحدث اتجاهات الموضة هذا العام، على الرغم من أن البنطلون الجينز المقطع يضفي جاذبية على إطلالة المشاهير، باختلاف تسريحات الشعر، سواء كانت على شكل كعكة، ويفى ، ذيل حصان، أو كيرلى، مع مكياج دافئ تناسب مع الإطلالة الصباحية والمسائية.

وستعرض "صوت الأمة" أبرز إطلالات مشاهير نجمات هوليود، شاهد الصور..

بيونسيه

تألقت المغنية العالمية بيونسيه، البالغة من العمر 36 عاماً، بتنسيق شورت جينز مقطع مع تيشيرت فالنتينوأبيض اللون، الذى يبلغ قيمته 350 دولار أمريكى، بالإضافة إلى جاكيت أسود منقط باللون الذهبى، وصاغت بالأقراط الذهبية الدائرية، وأضفى على جمالها السمراء تسريحة شعرها الأشقر ذيل الحصان، حاملة حقيبة يد أسود فى أبيض، وانتعلت حذائها الأحمر.
 
بيونسيه 1
 
بيونسيه 2
 
بيونسيه
 
جنيفر لوبيز
 
ارتدت جينيفر لوبيز النجمة العالمية، البالغة من العمر 48 عاماً، تيشيرت جوتشى "إجناسى مونريال"، الذى يقدر ثمنه بـ 1400 دولار، أثناء قيامها بالتسوق في عيد الميلاد مع صديقها أليكس رودريجيز فى منطقة ميامى، وإذ ظهرت أنيقة بملابسها الكاجول.
 
جينفر لوبيز 1
 
جينفر لوبيز3
 
جينفر لوبيز
 
شاكيرا
 
كعادتها شاكيرا تخطف الأنظار من الوهلة الأولى، وذلك من خلال ابتسامتها الساحرة، وأناقة زيها الكاجول، على الرغم من وجود زوجها لاعب نادي برشلونة الإسباني بيكيه.
 
شاكير 2
 
شاكير 3
 
شاكير
 
ماريا كارى
 
استمتعت مؤخراً ماريا كارى النجمة الأمريكية الشهير، التى تبلغ من العمر 47 عاماً، بقضاء عطلة الكريسماس فى أسبن، وظهرت متألقة بجاكيت ذات الألون التى تناسب عيد الميلاد، وبنطلون جينز أزرق اللون، وانتعال حذاء البوت الأبيض، وابتسامتها التى لم تفارقها أثناء نزهتها. 
 
ماريا كارى
 
ماريا كارى3
 
ماريا كارى1
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق