صرف معاشات المعلمين بإجمالي 106 ملايين جنيه.. أول يناير المقبل

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 05:36 م
صرف معاشات المعلمين بإجمالي 106 ملايين جنيه.. أول يناير المقبل
خلف الزناتي رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية
آية دعبس

أكد خلف الزناتي، رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية، أنه سيتم صرف دفعة معاشات المعلمين، يوم الاثنين الموافق 2 يناير المقبل، مشيرا إلى أن المعاش سيكون متاحاً في ماكينات الصراف الآلي في اليوم نفسه.

وأوضح "الزناتي"، في بيان، أن النقابة قامت خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع بنك الإسكان والتعمير للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلي التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين، لافتا إلي أن دفعة المعاشات الحالية تبلغ قيمتها الآن 106 مليون جنيه.

وأضاف إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، بلجنة تسيير الأعمال، أن النقابة اتخذت كل التدابير اللازمة للتيسير على جميع مستحقي المعاشات وحصولهم على مستحقاتهم المالية، وتزويد جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي بالأموال اللازمة، وستقوم النقابة بالتنسيق مع البنك خلال فترة صرف المعاشات وتشكيل لجنة متابعة لمواجهة أي أعطال تطرأ خلال عملية الصرف.

يذكر أنه يتم عقد اجتماع بصفة شهرية بين هيئة مكتب النقابة العامة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مع مسؤولي بنك الإسكان والتعمير للتغلب على المعوقات التي تواجه المعلمين أثناء صرف معاشاتهم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة