مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة والألتراس تحت قبة البرلمان

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 05:40 م
مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة والألتراس تحت قبة البرلمان
كتب- مصطفى النجار

هاجم مرتضى منصور عضو مجلس النواب، اتحاد الكرة قانون الرياضة عندما صدر انه حتى ٣١ اغسطس جميع الاتحادات والاندية تجري لوائحها ، فلماذا لم يفعل الاتحاد لائحة جديدة لعقد انتخابات قبل ٣٠ نوفمبر ولماذا يقول انا تبع الفيفا طب ما انا عملت اللائحة والانتخابات قبل ٣٠ نوفمبر في نادي الزمالك.
 
جاء ذلك في اجتماع لجنة الشباب والرياضةلمناقشة طلب الإحاطة المقدم من سمير البطيخىوكيل اللجنة، حول عدم انعقاد انتخابات اتحادالكرة حتي الان، بحضور وزير الشباب خالدعبدالعزيز وقيادات الاتحادات الرياضية.
 
وحذر النائب مرتضى منصور، من عودة الجماهير بدون ضوابط وبدون حل المشاكل القديمة، لافتا الي ان في جماعات محظورة مسلحة تفسد لمباريات، في إشارة للالترالس.
 
واستطرد: "اي قانون يكون له فلسفة مثل القانون ٧١ لسنة ٢٠١٧ هو منع التدخل الحكومي واللجوء لمجلس الدولة الذي يحيل الخلاف الب مركز تحكيم، واعترضنا في التداخل في الاختصاصات بين تداخل الاختصاصات رئيس اللجنة الأولمبية ومركز التسوية والتحكيم الذي بجب ان يديره المستشار والمحامين وأي تدخل في عمله يعتبر تدخلا سافرت فهل من صلاحيات اللجنة الاولومبية ان تصدر قرارات والغاء قرارات سابقة؟ فاعتقد ان هذا ينسف قانون الرياضة من جذوره" ولفت إلى أن أحكام المحكمين الآن غير مستقل  
 
 
 
وقال: أما موضوع عدم العدالة في توزيع تذاكر كأس العالم في روسيا، فهو به مشاكل في التوزيع، واقترح اعفاء الاتحاد من توزيعها عِشان ميديش صحابه.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق