الثلاثاء.. الزمالك يلتقي المقاولون في "مواجهة متكافئة"

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 10:00 ص
الثلاثاء.. الزمالك يلتقي المقاولون في "مواجهة متكافئة"
الزمالك
أحمد مسعود

يلتقي في السابعة، مساء اليوم، فريق الزمالك مع نظيره المقاولون العرب بإستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وستكون مباراة الزمالك والمقاولون العرب الليلة، متكافئة وفقا لنتائج كل فريق بالموسم الحالى، حيث حصد الفريقين 22 نقطة بعد خوض 13 مباراة ويتشابهان في كل الأرقام خلال الموسم الجاري وهي تحقيق 6 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم كما يتساوى الفريقين في عدد الأهداف المسجلة بواقع 19 هدفا بينما يتفوق الأبيض على الذئاب في عدد الأهداف التي استقبلها بواقع 12 هدف فى مرمى الزمالك و16 هدفا في المقاولون.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة بمعنويات جديدة بعد استعادة ذاكرة الانتصارات خلال آخر جولات الدوري بالفوز على الإتحاد السكندري في الإسكندرية وإنهاء سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

وطلب المونتنيجري نيبوشا من لاعبي الزمالك، ضرورة مواصلة الانتصارات في موقعة ذئاب الجبل الهامة للغاية لأن الفوز سيحقق للفريق عدة مكاسب بالزحف نحو القمة ومطاردة الثنائي المتصدر الإسماعيلي والأهلي، وكذلك تعطيل قطار المقاولون بالدوري مشددا على عدم وجود بديل عن الفوز بكافة المباريات القادمة.

وعلى الصعيد الفني يخوض الزمالك مباراة المقاولون بتشكيل مشابه للقاء الإتحاد الأخير باستثناء عبد الله جمعة الذى تأكد غيابه للإصابة فى الكتف ويعد الإيفوارى سيسيه الأقرب لخلافته ويعد التشكيل المتوقع للأبيض فى موقعة الذئاب مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومؤيد العجان وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمود دونجا، وطارق حامد ورزاق سيسيه وأحمد مدبولي، ومحمد إبراهيم وأشيمبونج.

في المقابل، يتطلع فريق المقاولون العرب لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير علي بتروجت من أجل تحسين ترتيبه بعد سلسلة من العروض غير المرضية للذئاب، حيث حفز المهندس محمد عادل المشرف علي الكرة بالنادي ومحمد عودة المدير الفني لاعبيه لتقديم عرض قوي أمام الزمالك وتقديم الكرة المعهودة للذئاب.

وطالب عودة، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد وعدم التشتيت علي مدار الـ90 دقيقة من أجل تحقيق الهدف المنشود والخروج بنتيجة إيجابية، وخشية من الوقوع في الأخطاء في ظل معاناة الذئاب من الأخطاء التحكيمية في الجولات السابقة والتي كبدته خسارة العديد من النقاط، حيث طالب عودة لاعبيه بضرورة التمركز الجيد والانتشار الجيد داخل الملعب والاعتماد علي توزيع الكرة بعرض الملعب واستغلال الأطراف في صناعة الفارق أمام الزمالك.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به المقاولون، محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأحمد علي ومحمد سمير وخالد عبد الرازق وحسن الشامي في خط الدفاع وإبراهيم صلاح ومحمد سوستة ومحمد فاروق وتوريك جبرين في الوسط وأحمد علي وشكرى نجيب في الهجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة