هذا ما يحتاجه الريال خلال الميركاتو الشتوي

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 07:31 ص
هذا ما يحتاجه الريال خلال الميركاتو الشتوي
ريال مدريد وبرشلونة
كتب أحمد عرفة

 

أيام وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية، للأندية الآوروبية، حيث يبدأ رؤساء الأندية في إعادة النظر في اللاعبين وبحث احتياجات الفريق في كافة مراكز اللعب، بجانب تخصيص ميزانية لشراء ما يحتجونه من مراكز، وبيع اللاعبين الذين لم يعد يستفيد منهم الفريق.

 

ويأتي الميركاتو الشتوي، وريال مدريد يعاني كثيرا خاصة في الدوري الإسباني، فخط هجوم الريال ليس على ما يرام، خاصة بعد أن فرط الفريق الملكى في نجمه موراتا، الذي باعه لتشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما أن بعض المراكز تحتاج إلى تدعيم بشكل كبير.

 

لن يجد الميرنجي مفرا من ضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر يستطيع أن يغطي على الأداء الباهت الذي يقدمه كريم بنزيما الهاجم الرئيسي للفريق الملكي، وإن كان فرصة الريال في شراء مهاجم على مستوى عالي ضعيفة، خاصة أن معظم المهاجمين السوبر يشاركون فرقهم الانتصارات سواء على المستوى المحلى أو القاري وهو ما سيجعل فرصة الريال في استضطاب مهاجم من فريق كبير ضعيفة، وهو ما سيدفعه إلى البحث عن مهاجم في فرق غير مشاركة في دوري أبطال أوروبا وهنا يمكن النظر إلى فرقتي أرسنال وانتر ميلان وخاصة إيكاردى وسانشيز.

 

وتبدو فرص انضمام إيكاردي، لاعب الإنتر ميلان، إلى صفوف الريال، كبيرة، خاصة مع تقدم سن سانشيز، بينما اللاعب الأرجنتيني يقدم أداء رائع مع فريقه الإيطالي، وهو قادر على أن يساهم مع الفريق في تحقيق نتائج طيبة، تمكن الريال من الخروج من كبوته في الدوري.

 

 

كما يحتاج الريال إلى حارس مرمى على مستوى عالي، يشارك مع نافاس المباريات، فمع إصابة نافاس خلال الفترة الماضية، ظهر حارس مرمى الريال البديل كيكو كاسيا، بأداء ضعيف للغاية، وكلف فريقه أهداف كان بمقدور حارس مرمى على مستوى عالى أن يمنعها، وفي الوقت الذي ترددت فيه خلال الشهور الماضية عن صفقة انتقال دي خيا، حارس مانشستر يونايتد إلى الريال، ثم فشل الصفقة، فإن الفريق الملكي مطالب بسرعة إيجاد بديل يستطيع أن يحافظ على عرين الملكي.

 

الريال يحتاج أيضا إلى مدافع من طراز رفيع، ففاران وراموس، أصبحا يرتكبان أخطاء كثيرة في الخط الخلفى تكلف فريقهم نزيف من النقاط، وهو ما يتطلب من إدارة الريال سرعة البحث عن دافع يكون قادرا على أن يكون حائط صد منيع، ويتناغم سريعا مع طريقة لعب الريال.

 

فيما عدا ذلك فخطوط الريال الأخرى وعلى رأسها خط المنتصف وصناع الألعاب والظهير الأيمن والأيسر يقدمون أداء طيب مع الفريق الملكي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق