طارق العشري قاهر القطبين.. حرم الأهلي والزمالك من 4 نقاط ثمينة (فيديو)

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 12:30 م
طارق العشري قاهر القطبين.. حرم الأهلي والزمالك من 4 نقاط ثمينة (فيديو)
طارق العشري
أسماء عمر

واصل النادي الأهلي عروضه السيئة في مسابقة الدوري العام، في المباراة التي خاضها المارد الأحمر أمام نظيره وادي دجلة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري العام.

قدم المدير الفني طارق العشري مباراة قوية مع فريق وادي دجلة أمام المارد الأحمر ليعطل مسيرته نحو القمة وينتزع نقطة ثمينة من بين براثن الأهلي، على الرغم من الحالة الفنية المتراجعة التي استلم عليها العشري الفريق الدجلاوي، الذي كان يحتل مؤخرة الجدول بسبب تراجع نتائجه مع أحمد حسام (ميدو) المدير الفني السابق للفريق.

تقدم الأهلي بهدف لعبدالله السعيد من ركلة جزاء، لكن محمد الشناوي تعادل سريعا في الدقيقة التالية من تصويبة صاروخية.

العشري لم يعطل الأهلي فقط بل سبق وعطل الزمالك أيضًا عندما تمكن المدرب المخضرم من التعادل مع القلعة البيضاء أثناء توليه الإدارة الفنية لفريق إنبي في بداية الدوري دون أهداف، وأهدر وقتها باسم مرسي مهاجم الزمالك ركلة جزاء.

 

ويمتلك العشري تاريخًا حافلًا أمام القطبين، حيث تمكن المدير الفني المخضرم من إخراج المارد الأحمر من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2014، أثناء توليه الإدارة الفنية لفريق أهلي بنغازي، ونجح في قيادة الفريق الليبي للفوز بالمباراتين بنتيجة (1-0)، (3-2) على الترتيب وأطاح بالمارد الأحمر خارج البطولة الإفريقية.

 

 

وأمام الزمالك حقق العشري العديد من النتائج الإيجابية، حيث واجه المخضرم القلعة البيضاء في 15 مبارة وتمكن الفريق الأبيض من الفوز في 5 منها فقط، في حين تفوق العشري في 6 مواجهات وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات أخرى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق