"دنجوان الشاشة".. كيف تسبب كمال الشناوي في تدمير حياة ناهد شريف؟

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 02:00 م
"دنجوان الشاشة".. كيف تسبب كمال الشناوي في تدمير حياة ناهد شريف؟
رشا البحراوي

في ذكرى ميلاد "دنجوان الشاشة المصرية" كمال الشناوي، التى تسبب وسامته في تعدد زيجاته، كما إشتهر بين فنانين جيله بإنه يجيد معاملة المرأة، ويفهم طبيعتها.
 
علاقة كمال الشناوى وناهد الشريف
 
وسنتوقف قليلا عند قصة الحب التى جمعت الفنان الراحل كمال الشناوي وناهد شريف، التى عاش الشناوى بسببها بعقدة الذنب خاصة بعد طلاقه من الفنانة، والتى تسببت اليها أيضا في قلب حياتها رأسا على عقب، والتي قضت أيامها داخل الملاهي الليلة ببيروت، في محاولة منها لنسيان دنجوان السينما وحبها الوحيد، حتى أصيبت بمرض السرطان.
 
بالرغم من إنها هى من طلبت الطلاق منه لأنها لا تريد أن تكون زوجة فى الخفاء فقررت الانفصال، ومرضت بالسرطان ولكن عندما علم كمال الشناوى وقف بجانبها وعالجها في الخارج.
ناهد الشريف
 
 
وبالفعل ذهبت ناهد "لاستوكهولم" وأجرت الجراحة اللازمة، ثم عادت إلى القاهرة بصحة جيدة وعادت للعمل مرة أخرى وتناست مرضها ، فإذا بها تقع للمرة الثانية في بسبب عدم انتظامها في تناول الأدوية وانهماكها في العمل بشكل كبير.
 
فوقف الشناوى بجانبها للمرة الثانية بعد أن طلبت منه ذلك، وبالفعل رافقها الى المطار وطلب منها أن تتخطى تلك الازمة و ترجع بصحة جيدة مثل المرة الأولى، ولكنها عادت من لندن إلى مستشفى المعادي وقد زادت انتكاستها، ثم أخبره وقتها احد الأصدقاء المقربين إن حالة ناهد سيئة وتريد رؤيته وبالفعل ذهب لكنه تفاجئ بها عند النظر إليها فوجدها إنسانة غريبة لم تعد بالصورة التى رأها قبل سفرها جاءت هزيلة المرض، فلن يتمالك نفسه فظل يبكى تحت قدميها كبكاء الاطفال، فتملكه شعور إنه سيفتقد أجمل ما كان في حياته و صديقة المقربة له رغم انفصالهما.
 
كمال الشناوى وناهد الشريف
 
يذكر أن كمال الشناوي تزوج 5 مرات، وكانت أولى زيجاته من عفاف شاكر شقيقة الفنانة الراحلة "شادية"، وانتهى بالطلاق بسبب كثرة الخلافات بينهما، إما الزيجة الثانية فكانت من الراقصة هاجر حمدي واشترط عليها أن تعتزل الرقص، فوافقت لكن فشل الزواج بسبب غيرتها القاتلة، وقد أنجب من ابنه "محمد"، الذي أصبح مخرجاً فيما بعد.
 
أما الزيجة الثالثة، فكانت من زينب الدجوي، خالة الفنانة ماجدة الخطيب، وأنجب منها ابنه "علاء"، أما الزيجة الرابعة، فكانت من الفنانة الراحلة "ناهد شريف"، واستمر زواجهما لمدة 5 سنوات، وبالنهاية انفصلا بهدوء تام، بناء على طلبها، وأخيرا تزوج من فتاة سورية وعاش معها لحين رحيله، عن عمر يناهز 90 عاما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق