الحلو مبتغيروش الأيام.. حوامل هوليوود شياكة وجمال (صور)

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 10:00 م
الحلو مبتغيروش الأيام.. حوامل هوليوود شياكة وجمال (صور)
جمال حوامل المشاهير
كتبت شيماء جمال

انضمت دفعة جديدة من نجمات مشاهير العالم هذا العام إلى قائمة الأمهات اللواتى سيتذوقن طعم الأمومة لأول مرة، أو سوف يرزقن للمرة الثانية بمولود جديد سواء بنت أو صبى، ويتألقون بإطلالات جميلة لتنسيقهم ملابس الحمل بمهارة.

 إيفا لانجوريا

فاجأت إيفا لانجوريا النجمة العالمية، البالغة من العمر 42 عاماً، جمهورها بظهورها ببطن منتفخ من إحدى شرفات الفنادق الشهيرة فى ميامي، كاشفة عن حملها في الشهر الرابع من زوجها جوسى باستون.

إيفا لانغوريا 2
 
إيفا لانغوريا 3
 
إيفا لانغوريا
 
جيسيكا ألبا
 
أم لطفلتين جميلتين، والآن حامل بطفل ثالث، إن جيسيكا ألبا الممثلة الانيقة والجميلة، البالغة من العمر 36 عاماً، التى أعلنت عن حملها بصبى فى 18 يوليو الماضى، وذلك من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "انستجرام".
 
جيسيكا ألبا 1
 
جيسيكا ألبا 3
 
جيسيكا ألبا1
 
كايلى جينر
 
تصدرت كايلى جينر نجمة تلفزيون الواقع، الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان، البالغة من العمر 20 عاماً، نبأ حملها بطفلها الأول من حبيبها ترافيس سكوت، جميع الصحف والمواقع الإخبارية، حيث أثارت جدلاً أيضاً مواقع التواصل الاجتماعى.
 
كايلي جينر 2
 
كايلي جينر 3
 
كايلي جينر
 
كرستين دانست
 
رصدت عدسات كاميرات مصورى "الباباراتزي" الممثلة الشقراء كرستين دانست، البالغة من العمر 36 عاماً، وسط إدعاءات أنها حامل في طفلها الأول، من خطيبها الممثل الأمريكى جيسي بليمنز، البالغ من 29 عاماً.
 
كرستين دانست 2
 
كرستين دانست 3
 
كرستين دانست
 
 
كريسى تيجن

بينما كريسي تيجن عارضة الأزياء الأمريكية، البالغة من العمر 32 عاماً، كانت محط اهتمام فى الآونة الأخيرة، منذ إعلان خبر حملها الثانى، من زوجها جون ليجند مغني آر إن بى، حيث رزقا بطفلتهم الأولى الجميلة لونا.

كريسي تيجن 1
 
كريسي تيجن 2
 
كريسي تيجن 3
 
كلوى كارداشيان
 
الحلم أصبح حقيقة، حينما سمعت كلوى كارداشيان النجمة الأمريكية الشهيرة، البالغة من العمر 33 عاماً بنبأ حملها، وأنها قريباً ستحمل طفلها بين يديها، فتألقت مؤخراً فى حفلة الكريسماس، وعبرت عن فرحتها بهذا العام لطالما انتظرته.
 
كلوى كارداشيان 1
 
كلوى كارداشيان 2
 
 
كلوى كارداشيان 3
 

كيت ميدلتون

ولا يمكن نسيان الأميرة الجميلة كيت ميدلتون، البالغة من العمر 35 عاماً، وهى حامل في شهرها الخامس، كما أنها حالياً مشغولة بعيد الميلاد المجيد، والتى بدوت أنيقة ومفعمة بروح الكريسماس، فهى أماً لطفلين.

كيت ميدلتون 2
 
كيت ميدلتون
 
كيت ميدلتون1
 
نيكى هيلتون
 
ومن جهة أخرى نيكى هيلتون الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 34 عاماً، سوف ترزق بطفل ثانى من زوجها جيمس روثستشايلد، حيث أنها تخفى جنس المولود، وهى أم لطفلة "ليلى" التى تبلغ من العمر 18 شهراً.
 
نيكى هيلتون
 
نيكى هيلتون.jpg2
 
نيكى هيلتون.jpg3

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق