الراقص بقدم واحدة لـ"ست الحسن": فريقنا 24 لاعب ولو دخلنا "كاس العالم" هنجيبه

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 04:43 م
الراقص بقدم واحدة لـ"ست الحسن": فريقنا 24 لاعب ولو دخلنا "كاس العالم" هنجيبه
محمود عبده

قال الشاب محمود عبده، الراقص بقدم واحدة، فى مباراة مصر والكونغو والتى أهلت المنتخب لكأس العالم 2018، ومؤسس فريق المعجزات لكرة القدم بقدم واحدة، إن فريق المعجزات وصل إلى 24 لاعب، ويرحب بأى لاعب جديد شريطة أن تنطبق عليه شروط اللعبة.
 
 
وسرد الكابتن محمود عبده، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، شروط الالتحاق بفريق كرة القدم، وهى أن تكون إحدى قدميه مبتورة والجسم كله سليم، وبالنسبة لحارس المرمى أن يكون الجسم كله سليم وإحدى يديه مبتورة، مشيرا إلى ضرورة أن تكون اليد أو القدم مبتورة وليست مصابة بالشلل.
 
وأشار محمود عبده، مؤسس فريق المعجزات لكرة القدم بقدم واحدة، إلى أن اللعبة لها كأس عالم يقام كل سنتين، وأن المنطقة العربية لا تشارك بفرق فى هذه اللعبة سوى منتخب للبنان ويشارك فى كأس العالم، معلنا عن توجههم للجنة البارالمبية وعملهم على ترتيب كل الأوراق من حيث اللعبة وبدء السير رسمياً.
 
وتمنى محمود عبده، مؤسس فريق المعجزات لكرة القدم بقدم واحدة، رجال الأعمال بمراعاة الفكرة بسبب مهارات وطموحات فريق المعجزات، قائلا "فى ناس عندها مهارات وطموح ولو اتعمل لنا اتحاد وقدرنا نشارك فى كأس العالم ممكن نجيب الكاس فى إيدينا ونشرف بلدنا"، مناشدا الرئيس السيسى الاهتمام بهم لان بهم خامات مميزة ومراعاة فكرة فريق الأحلام.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق