"الحجر الداير" من السرقة بالإكراه والأداب للإتجار فى "الإستروكس" حكاية 4 عاطلين بالقليوبية

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 07:03 م
"الحجر الداير" من السرقة بالإكراه والأداب للإتجار فى "الإستروكس" حكاية 4 عاطلين بالقليوبية
ضبط أقراص مخدرة

فى تطور طبيعى لعالم الجريمة، كشفت تفاصيل القبض على 4 عاطلين ، لقيامهم بالاتجار فى مخدر"الاستروكس" والأقراص المخدرة على نطاق واسع بين الشباب ، فى منطقة بهتيم دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة، إلى أين يصل عاطل أختار"الشمال" طريقا له فمن يبدأ حياته بالمخدرات ليتهم في 24 قضية مخدرات و سرقة، وسرقة بالإكراه، ومشاجرة وبلطجة ونشل، وآداب عامة، طبيعى أن ينتهى للمخدرات .

وردت معلومات سرية للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمه، تفيد بقيام كل من عبد الهادى س 30 سنة عاطل وحسام م 17 سنه عاطل  بالاتجار فى مخدر الاستروكس، وألقت مباحث القليوبية القبض، وأحيل المتهمون للنيابة والتى تولت التحقيق. 

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي ،مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية ، وفى أحد الأكمنة  تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين وبحوزتهما كميه من الاستروكس المخدر ،تزن حوالى 80 جراما ومبلغا ماليا ومطواه ،واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

 كما تم ضبط كل من هانى م 26 سنه عاطل واحمد س 33 سنة و السابق اتهامه في 24 قضية مخدرات و سرقة وسرقة بالإكراه و مشاجرة وبلطجة و نشل وآداب عامة وبحوزتهما 200 قرص مخدر ومبلغ مالى 350 جنيه ،وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للآقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما وتولت النيابة التحقيق. 

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق