هؤلاء سيؤمنون احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد المجيد (فيديو)

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 11:09 ص
هؤلاء سيؤمنون احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد المجيد (فيديو)
جانب من التأمين
دينا الحسيني

عام على وشك أن يمضي وأخر جديد يحتفى بقدومه لذلك كانت التجهيزات الأمنية لتأمين المحتفلين به مبكرا، وقطاعات وزارة الداخلية كافة تشارك في عملية التأمين، واستعداد للانتشار لدعم الخدمات الأمنية المنتشرة بالشوارع والميادين بالقاهرة من قوات الانتشار والتدخل السريع إلى الحماية المدنية والنجدة والمرور وغيرها، فهذه القوات ومثيلتها على مستوى الجمهورية هي من ستتولى تأمين المحتفلين أينما كانوا وفقا للخطط الأمنية الموضوعه التي يشرف على تأمينها وزير الداخلية.

 

اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة أكد أن وزارة الداخلية في مثل هذه الاحتفالات التي تشهد تجمعات كبيرة للمواطنين تعد خطة أمنية مسبقة لتأمين هذه الاحتفالات والخطة تشمل جميع المحاور الأمنية البحثية ومرور وحماية مدنية ونجده وعنصر نسائي.

وأضاف مدير أمن القاهرة أن الوزير أكد على التعامل بكل حزم مع المتجاوزين والخارجين عن القانون.

فيما أكد اللواء دكتور محمد الإبشيهي مدير قطاع قوات أمن القاهرة أن تأمين الاحتفالات هدف قومي وأن دورهم هو طمأنة المواطن في رسالة بسيطة عنوانها "التأمين التام "والاحساس بالأمن لا يأتي إلا بانتشار القوات.  

أما اللواء إيهاب مختار مدير إدارة شرطة النجدة بالقاهرة أوضح أن هناك خطة لانتشار سيارات النجدة بالعاصمة والقطاعات الجغرافية المختلفة وتأمين دور العبادة والكنائس وتم وضع خطة محكمة لتوسيع دائرة الاشتباه. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة