بعد شكوى الطلاب..

"أول مرة نشوف المادة".. رئيس جامعة القاهرة يقرر تقييم امتحان التمويل بكلية التجارة بعد شكوى الطلاب

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 10:19 م
"أول مرة نشوف المادة".. رئيس جامعة القاهرة يقرر تقييم امتحان التمويل بكلية التجارة بعد شكوى الطلاب
الدكتور محمد عثمان الخشت
مروة حسونة

اشتكى عدد كبير من طلاب الفرقة الثالثة كلية التجارة جامعة القاهرة من صعوبة امتحان مادة التمويل التي أداها الطلاب اليوم الثلاثاء مما أدى إلى انخفاض نسبة الإجابات بها.

وقال الطالب شادي محمود طالب بالفرقة الثالثة كلية التجارة جامعة القاهرة، لـ"صوت الأمة"، إن امتحان مادة التمويل كان صعبا جدا والأسئلة من خارج المقرر وهذا جعلنا منعرفش نحل "فالأسئلة فوق مقدرة الطالب".

وفي ذات السياق قالت الطالبة هدير: أنا أول ما دخلت الامتحان وشوفت الأسئلة كنت هعيط مكنتش عارفة أي إجابة خالص وحاسة إني أول مرة أشوف المادة وحاولت أجاوب أي حاجة على قد ما قدرت، وبعد ما خلصنا الامتحان اشتكينا من صعوبة بجد لأنه مش من المنهج وأسئلته صعبه جدا.

ومن جهته قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة إنه قرر بالتنسيق مع الدكتور إيهاب أبو عيش عميد كلية التجارة عرض امتحان التمويل للسنة الثالثة كلية التجارة على لجان الممتحنين لتقييم الامتحان، بجانب النظر في إعادة توزيع الدرجات لمراعاة المستويات المختلفة للطلاب.

وأضاف الخشت أنه يتابع تقييم سير الامتحانات لضمان العدالة وتطبيق المعايير العلمية لقياس قدرات الطلاب ومراعاة اختلاف مستوياتهم وتطابق أسئلة الامتحانات مع المحتوى العلمي الذي تم تدريسه، حتى يأتي الامتحان في مستوي كافة الطلاب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق