"كله إلا صلاح".. أمنيات المصريين لـ"هارى كين".. أبرزهم "رباط صليبي"

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 10:00 ص
"كله إلا صلاح".. أمنيات المصريين لـ"هارى كين".. أبرزهم "رباط صليبي"
محمد صلاح
كتب ماجد تمراز

 

"كله إلا أبو صلاح".. شعار رفعته الجماهير المصرية لمؤازرة نجم شباكها الأول ونادى ليفربول الإنجليزى للوصول إلى لقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما تصدر المهاجم الإنجليزى وهداف نادى توتنهام الإنجليزى هارى كين، هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدف، بعد إحرازه ثلاثية ضمن 5 أهداف أحرزهم الفريق فى مرمى فريق "ساوث هامبتون" لتنتهى المباراة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

 

وتمنى المصريون عدة أمنيات مع مطلع العام الجديد، وفى مستهل مباريات الدور الثانى من الدورى الإنجليزى الممتاز لـ"كين"، لوقف قطار التهديف الذى لا يتوقف كل مباراة، ولإعطاء فرصة للنجم المصرى محمد صلاح للمنافسة على هداف الدورى الدوري هذا العام، خاصة فى ظل تألقه بشكل ملحوظ هذا العام، بعدما تخطاه بـ 3 أهداف، ليتوقف رصيد محمد صلاح عند 15 هدفا فقط بعدما توقف عن التهديف فى مباراة ليفربول وسوانزى سيتى.

 

وتأتى أول الأمنيات مع مطلع العام الجديد للمصرين، أن يُصاب "هارى كين" برباط صليبى أو بإصابة شديدة تبعده عن الملاعب طوال الدور الثانى من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، ليستمر صلاح فى تقديم عروضه والتهديف بشكل طبيعى، أما ثانى الأمنيات، أن يُطرد اللاعب عدة مباريات خلال الدور الثانى تمنعه من استمرار اللعب بشكل منتظم خلال المباريات، ومن ثم يفتح المجال أمام "أبو صلاح" للوصول إلى لقب هداف الدورى.

 

وثالث أمنيات المصريين لهارى كين، أن يُقبض عليه لأى سبب من الأسباب تبعده فترة عن الملاعب، لفترة لا تقل عن 6 أشهر، ورابع الأسباب أن يقرر "هارى كين" اعتزال كرة القدم أو الدخول فى حالة نفسية تبعده عن اللعب، ليتخلصوا من هاجس متابعة مباريات توتنهام للتأكد من عدم إحراز اللاعب أى أهداف جديدة ويضعف موقف محمد صلاح من الحصول على لقب هداف الدورى.

 

لم يجد المصريين حلاً لوقف وابل الأهداف وماكينة الأهداف الإنجليزية التى لا تتوقف نهائياً، فاللاعب بأقل مجهود يمكنه أن يحرز هدف ويصنع أخر، كما أن أداءه فى تصاعد مستمر يمكنه إحراز الأهداف بسهولة وكأنه يفعل شيئاً اعتاد على فعله منذ سنوات، حتى وصل الأمر إلى أن جماهير توتنهام دائماً، تقول أن اللاعب سيحرز بمنتهى البساطة لقب الهداف، مهما وصل تألق محمد صلاح إلى قمة تألقه ومهما أحرز أهداف.

 

ويعتبر لاعبنا المصرى محمد صلاح، أحد أهم لاعبى نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، منذ عودته مرة أخرى إلى الدورى الإنجليزى من بوابة العملاق الأحمر، بعدما أحرز 29 هدفا فى 30 مباراة خاضها مع الفريق منذ انتقاله إليهم، ليكون أحد أهم وأكبر الصفقات التى أبرمها الليفر فى تاريخه، فضلا عن مشاركته بشكل فعال فى المباريات، واشتراكه فى عدد كبير من الأهداف التى أحرزها زملائه فى الفريق كوتنهو ومانى وفرمينهو وغيرهم.

 

كما يعتبر محمد صلاح أحد أهم أسباب وصول المنتخب المصرى إلى مونديال روسيا، بعدما شارك بنسبة 100% فى الأهداف التى أحرزها الفراعنة خلال مشوراهم فى تصفيات كأس العالم، حيث أحرز 5 أهداف وصنع هدفين، فقد وضع بصمته فى 7 أهداف أحرزها المنتخب خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وحظى حينها على شعبية كبيرة بين الجماهير المصرية وأصبح نجمهم الأول، ينتظرون مبارياته بشغف شديد.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق